برعاية

أخبار الملعب القابسي:الدريدي يتحدّى مازمبي والهيئة تلوّح بتجميد النشاط

أخبار الملعب القابسي:الدريدي يتحدّى مازمبي والهيئة تلوّح بتجميد النشاط

تحت شعار مواصلة النتائج الايجابية وتأكيد المردود الرائع في المقابلات الإفريقية سيلعب الملعب القابسي غدا لقاءه ضد مستقبل القصرين. وقد أنهى زملاء السيفي تحضير اتهم لهذه المواجهة بإجراء حصة تدريبية صباحية اليوم وحسب تدريبات المجموعة فان عزيمة اللاعبين كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل استقبال النادي الإفريقي في لقاء متأخر يوم الأربعاء 27 أفريل.

من ناحية أخرى أكد المدرب المساعد عبد الرؤوف المرزوقي لـ"الشروق" أن فريقه جاهز كما يجب للقاء الغد ضد القصرين وأن معنويات المجموعة مرتفعة موضحا أن المنافس فريق منظم ومحترم وسيلعب كل أوراقه لذلك فان الإطار الفني قرأ حسابه لكل السيناريوهات.

على مستوى التشكيلة الأساسية ورغم الإرهاق من جراء مقابلات كأس إفريقيا ولقاءات البطولة ( بن قردان – حمام الأنف ) فان المدرب لسعد الدريدي سيعتمد على نفس العناصر التي شاركت ضد زاناكو الزمبي بعد نجاح الكثيري في الجهة اليمنى للدفاع و فابريس أوناتا في وسط الميدان.

هل يكون العثماني في حراسة المرمى ؟

رغم نجاح الحارس سليم الرباعي في مهمته في المقابلات الاخيرة خاصة في المواجهات الإفريقية فان الإطار الفني للستيدة يفكر بجدية في منح حارسه راحة غدا أمام مستقبل القصرين فهل يكون الحارس صالح العثماني أساسيا؟

وضعت عملية القرعة للدور الثمن النهائي مكرر والأخير من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الملعب القابسي في مواجهة بطل دوري الأبطال للموسم الفارط والفريق العريق مازمبي الكونقولي وسيكون الذهاب خارج قابس بين 6 و8 ماي وبهذه المواجهة فان الملعب القابسي الذي قام بمسيرة وردية على المستوى القاري سيكون في امتحان حقيقي من أجل أن يثبت جدارته بلعب دورى المجموعات وقد أكد المدرب لسعد الدريدي أن عملية القرعة لم تنصف فريقه باعتبار قيمة الفريق الكنغولي الذي هزم النجم الساحلي في كاس السوبر لكن عزيمة الملعب القابسي ستكون كبيرة وسيقوم الفريق بتحضيرات خاصة لهذا الموعد الهام بعد لقائي مستقبل القصرين غدا والنادي الافريقي يوم الاربعاء 27 أفريل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا