برعاية

مواجهة سهلة للإسماعيلي بالدوري المصري أمام المحلة

مواجهة سهلة للإسماعيلي بالدوري المصري أمام المحلة

يتطلع الإسماعيلي إلى التقدم للمركز الثاني ومواصلة نتائجه الجيدة تحت قيادة مدربه خالد القماش عندما يواجه غزل المحلة متذيل الترتيب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم غدا الخميس.

ويملك الإسماعيلي 40 نقطة من 24 مباراة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثاني حاليا بينما يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 53 نقطة من 23 مباراة.

لكن في ظل عدم خوض الأهلي والزمالك مباراتيهما ضد سموحة صاحب المركز الثالث (41 نقطة) وحرس الحدود قبل الأخير على الترتيب إلا يوم الاثنين القادم فإن بوسع الإسماعيلي انتزاع المركز الثاني ولو بشكل مؤقت.

وفي عشر مباريات بقيادة القماش الذي عين في أواخر يناير كانون الثاني فاز الإسماعيلي سبع مرات وخسر مرتين في مسيرة رفعته سريعا في الترتيب بعد بداية متعثرة.

ورغم وجود المحلة - وهو مثل الإسماعيلي بطل سابق للدوري المصري - في المركز الأخير بلا أي انتصار في 24 مباراة فإن القماش حذر فريقه من الاستهانة بمنافسه الذي يبدو في طريقه لعودة سريعة إلى الدرجة الثانية.

وقال القماش "المحلة ليس لديه ما يبكي عليه وسيلعب مباراة يحاول من خلالها لفت الأنظار حتى يؤكد لاعبوه أنهم ليسوا سيئين."

وأضاف "ما يهمنا هو مواصلة الانتصارات للحفاظ على موقعنا في المربع الذهبي وهو هدف سنتشبث به حتى نهاية الموسم لأنه الوضع الطبيعي للإسماعيلي الذي لا يقل عن الأهلي والزمالك."

وفي مباريات أخرى سيتطلع أسوان الوافد الجديد إلى العودة من القاهرة بالنقاط الثلاثة أمام اتحاد الشرطة المهدد بالهبوط وهي نتيجة ستضمن له عمليا البقاء في الدوري الممتاز لموسم آخر على الأقل.

ولدى أسوان 28 نقطة من 23 مباراة ويتقدم بفارق 12 نقطة على الشرطة أول فرق منطقة الهبوط قبل 12 مباراة على النهاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا