برعاية

الترجّي الجرجيسي ـ مستقبل القصرين (3 ـ 1):«العكّارة» عن جدارة

الترجّي الجرجيسي ـ مستقبل القصرين (3 ـ 1):«العكّارة» عن جدارة

بادر الفريق الضيف بالهجوم، بعد ان حصّن دفاعه بخمس عناصر، ومثل هذا العدد في وسط الميدان، وانتهج الهجمات المرتدّة الخطيرة، التي توّجها منذ الدق 16 بهدف من امضاء وسيم النغموشي، الذي اراد اعادة الكرّة بعد ذلك بدقيقتين، لكن الجويني منعه من مبتغاه. وفي الدقيقة 22 اضاع طريطر فرصة جليّة لمضاعفة النتيجة لمّا انفرد بالحارس كرير، لكن كرته اخطات المرمى.

«بهتة» الترجّي الجرجيسي تواصلت من خلال الاخطاء المرتكبة في محور الدفاع والتي كادت احداها في الدق 25 ان تكلّف الفريق غاليا لولا ابعاد الكرة على خط المرمى لتأتي استفاقة الفريق المحلّي اثر ذلك، وبالتحديد في الدق 38، لمّا تمكّن حسام سليمان، باصرار كبير من تعديل النتيجة، وكاد مستقبل القصرين ان يفعلها مرة اخرى في الدق 41، لولا يقضة الجويني الذي تصدّى لمحاولة كايتا، وقبل انتهاء الشوط الاوّل، كان القائد الوريمّي قريبا من مضاعفة النتيجة بتصويبة قوّية، لكن كرته مرّت فوق العارضة الافقيّة لمرمى خمير.

الفريق المحلّي « يقلب الطاولة «

أبناء المنصف مشارك كانوا اكثر اصرارا على فرض اسلوب لعبهم منذ بداية الشوط الثاني، وكان لهم ما ارادوا، حيث استغل القائد الوريمّي، اثر ضربة زاوية، اضطراب في دفاع المستقبل ليضاعف النتيجة لصالح فريقه. وفي الدق 51 انصفت الكرة رجل المقابلة ياسين الصالحي، الذي استغلّ بدوره خطأ فادحا في دفاع الزائرين، وثلّث النتيجة، ليمكّن فريقه من مواصلة اللقاء باكثر راحة، وباقل ضغوط. هذا اللاعب « الفنّان « كان قريبا في الدق 55 من امضاء هدف رابع، بعد ان تخطّى كل من اعترضه من مدافعي المستقبل، لكن كرته مرّت فوق العارضة الافقيّة بقليل، وبعد ذلك بدقيقتين تمّت عرقلة قوماز، وطالب زملاؤه بضربة جزاء، لكن الحكم، الذي كان قريبا من الكرة امر بواصلة اللعب على اساس اعطاء الاسبقيّة لزميله العطوي، الذي صوّب الكرة بجانب مرمى خمير. وقبل نهاية اللقاء الذي كان يسير في اتجاه واحد لصالح الفريق المحلّي، اراد محمّد على الجويني، بل واصرّ على زيارة شباك المستقبل، فتقدّم لمناطق الفريق الضيف ـ وهو الغير متعوّد على ذلك، فاصطدمت كرته الاولى بمدافع، ورفضت ولوج الشباك، وكان ذلك في الدق 81، وبعدها بدقيقتين، وباصرار كبير صوّب كرة اخرى بجانب المرمى بقليل.

اشرف كرير – رامي بوشنيبة – محمّد علي الجويني – حمدي المبروك – محمّد حسام سليمان – امانوال قوماز – المختار فال – مروان العطوي – ياسين الصالحي (علي العامري) – الصادق الوريمّي (بيرم بوشنيبة) – حمزة المسعدي (سليم بن بلقاسم) .

منتصر خمير – وائل البحري – حمزة جبنون (حسين منصور) – معز الجمالي – نضال النفزي – شهاب بن فرج – محمود الدريدي – وسيم النغموشي (محمّد امين العويشاوي) – حسن كايتا – بتريك فا – مروان طريطر .

تحكيم: كريم الخميري بمساعدة طارق الجلاصي وفاروق بن فرحات

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا