برعاية

قوافل قفصة ـ نادي حمام الأنف (2 – 1 ):عزيمــــــــــــة القـــوافل تحــــــــــدث الفــــارق

قوافل قفصة ـ نادي حمام الأنف (2 – 1 ):عزيمــــــــــــة القـــوافل تحــــــــــدث الفــــارق

أمام مدارج خالية من جماهير القوافل بسبب عقوبة الويكلو انطلق لقاء القوافل وضيفه نادي حمام الأنف والذي دخله الفريقان بغايات مختلفة. الضيوف من اجل العودة إلى الديار بأخف الأضرار والمحليون من اجل نتيجة واحدة وهي الانتصار للإبقاء على حظوظهم في الصراع من اجل البقاء بالرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

منذ البداية لاح إصرار الضيوف على الوصول مبكرا إلى مرمى نوارة فتتالت العمليات عن المهذبي وعمر زكري وفي الدقيقة 9 ومع أول ركنية أحسن تنفيذها الشاذلي الشعار يتمكن اسحاق ازاكا من افتتاح النتيجة معطيا الأسبقية لأبناء معين الشعباني .بعد هذا الهدف زاد ضغط الضيوف وكاد عمر زكري مضاعفة النتيجة في مناسبتين وانتظرنا الدقيقة 23 لنشاهد أول عملية منسقة للقوافل بين غنام وقلبي تحصل بعدها الفريق على أول ركنية نفذت دون خطورة وبعدها بدقيقتين تحصل أبناء اليعقوبي على ركنية ثانية أحسن تنفيذها غنام وحولها جاك بيسان إلى هدف التعادل بضربة رأسية قوية في الدقيقة 25 .

بعد هدف التعديل انخفض نسق اللقاء وحاول كل فريق المحافظة على النتيجة وغلق المنافذ أمام منافسه مع اعتماد الهجمات المعاكسة من الجانبين لينحصر بذلك اللعب في وسط الميدان مع اسبقيه طفيفة لأبناء الشعباني الذين كانوا الأقرب إلى مضاعفة النتيجة لينتهي الشوط الأول على تعادل عادل .

نزل فريق القوافل بأكثر عزيمة خلال الشوط الثاني واقتربت الخطوط الثلاث الى بعضها وبمساعدة الرياح خلق زملاء غنام أكثر من فرصة سانحة للتسجيل عن طريق قلبي وبيسان وحران لتبقى ابرز فرصة لنادي حمام الأنف عن طريق صاحب الهدف الأول في المباراة ازاكا بتسديدة أرضية من داخل الستة أمتار كان لها الحارس نوارة بالمرصاد بعد هذه المحاولة وفي الدق 55 اجري الشعباني أولى التغييرات بإقحام سيف الدين المسكيني كبديل لزياد الزيادي في وسط الميدان لإعادة توازن الفريق في هذه المنطقة .

من جانبه قيس اليعقوبي مدرب القوافل اجرى تغييرين في الدق 60 بإقحام العابدي والطرودي كبديلين لسريب وحران لإنعاش الخط الأمامي تغيير خلق حركية في هجوم القوافل الذي اخذ بزمام المبادرة وهدد مرمى حمام الأنف عن طريق بيسان وقلبي والطرودي عمليات كان لها الحارس المتألق العربي الماجري بالمرصاد , أمام ضغط القوافل تعددت المخالفات وفي الدق 70 يتحصل سليم باشا على مخالفة تبعد حوالي 40 مترا على شباك الضيوف ليتكفل العابدي بالتنفيذ والبقية هدف ممتاز في شباك الماجري ويعطي الأسبقية لفريقه .

نوارة – التليلي – سريب (العابدي ) - الجزيري – باشا – سلامة – غنام – حران(الطرودي ) – عمارة - بيسان – قلبي (الحسيني )

الماجري – وسام بوسنينة – امين المهذبي - الرصايصي – الزيادي (المسكيني )– بالراجح – محمد علي المهذبي(محمود العذيبي ) –خالد المليتي - ايزاكا – زكري – الشعار (ماهر الصغير)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا