برعاية

رواتب MMA تتفوق على نجوم الكرة وسباقات السيارات

رواتب MMA تتفوق على نجوم الكرة وسباقات السيارات

تواصل رياضة الفنون القتالية المختلطة "إم إم أيه" الانتشار بشكل كبير على الصعيد العالمي، ومع زيادة شهرة اللعبة، دخلت سريعا في منافسة مع أعلى الرياضات من حيث الرواتب، وتفوق لاعبوها على نجوم كرة القدم وسباقات السيارات، حسب تقرير نشرته مجلة فوربس مؤخرا.

وأشارت المجلة إلى أن نجم الفنون القتالية الأيرلندي كونور ماكجريجور قد تفوق على أبرز نجوم الرياضة سريعا ليصبح الأعلى أجرا، بالنظر إلى المدة التي ينافس فيها على الحلبة، والتي لم تتعد مؤخرا الـ442 ثانية فقط، وهو ما يعتبر وقتا كافيا لإنهاء نزال في هذه الرياضة العنيفة، ليتقاضى 13.5 مليون يورو.

ويعتبر ماكريجور ثاني أكثر لاعب يتقاضى راتبا "في الثانية" حيث يتفوق عليه الملاكم الأميركي الشهير فلويد مايويذر، الذي يحتاج للمنافسة لمدة 4320 ثانية داخل الحلبة ليحصل على 285 مليون دولار، وهو ما حدث بعد نزاله أمام الفليبيني ماني باكياو.

أما المركز الثالث فكان من نصيب البريطاني لويس هاميلتون الذي يحتاج لخوض مجمل ثواني يصل إلى 100 ألف و366 ثانية من أجل الحصول في نهاية الموسم على ما يقارب الـ35 مليون دولار، ليتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يخوض أكثر من 291 ألف و600 ثانية من أجل الحصول على 52.6 مليون دولار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا