برعاية

بالفيديو.. النصر يكتسح بني ياس بخماسية ويقتنص المركز الثالث

بالفيديو.. النصر يكتسح بني ياس بخماسية ويقتنص المركز الثالث

استعاد النصر ذاكرة الانتصارات بفوز كبير 5-2 على بني ياس، في مباراة شهدت حالتي طرد، ليصعد للمركز الثالث في دوري المحترفين الإماراتي، اليوم الجمعة.

ولم يذق النصر طعم الفوز في 5 مباريات؛ حيث خسر 3 مرات وتعادل مرتين، لكن رغبته في الانتفاضة ظهرت منذ الشوط الأول الذي انتهى لصالحه 3-صفر.

وسجل التشيلي لويس خيمينيز، هدفين في 9 دقائق من ركلة حرة ثم من متابعة لركلة ركنية، وأضاف نيلمار هدفًا ثالثًا قبل 3 دقائق من نهاية الشوط.

وبدا أن بني ياس سينتفض بعد طرد مسعود سليمان مدافع النصر وتقليص الجزائري إسحاق بلفوضيل الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 60، لكنه لم يستغل الأمر حتى خسر جهود لاعبه طارق الحمادي ببطاقة حمراء في الدقيقة 82 لتسببه في ركلة جزاء سجل منها محمود خميس الهدف الرابع.

واختتم النصر الخماسية عبر أحمد خميس من ضربة رأس في الدقيقة 88، قبل أن يسجل عامر عبد الرحمن هدف بني ياس الثاني بمهارة رائعة.

ورفع النصر رصيده إلى 37 نقطة بفارق نقطة أمام الوحدة ونقطتين أمام الوصل قبل مواجهتي الفريقين غدًا أمام الظفرة والشارقة، وبفارق 22 نقطة خلف الأهلي المتصدر و16 نقطة عن العين صاحب المركز الثاني وحامل اللقب قبل 3 جولات من النهاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا