برعاية

دينيس بيركامب: الدفاع كَلف آرسنال كل شيء!

دينيس بيركامب: الدفاع كَلف آرسنال كل شيء!

اتهام واضح من الأسطورة..وتحذير من مرحلة ما بعد فينجر!

حَمّل الأسطورة الهولندية «دينيس بيركامب» دفاع آرسنال مسؤولية توديع جميع البطولات التي نافس عليها الفريق هذا الموسم لا سيما منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبتعد فريق آرسين فينجر عن ليستر سيتي المتصدر بفارق 13 نقطة قبل خمس جولات من نهاية الموسم، وفرصه في المنافسة تكاد تكون معدومة حتى لو استطاع الفوز بمباراته المؤجلة من الجولة الـ30 أمام ويست بروميتش البيون يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد دينيس بيركامب، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات في العصر الذهبي لآرسنال، أن الدفاع كلف فريقه القديم الكثير من النقاط في السباق أمام ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، وأضاع مجهودات نجوم أمثال أوزيل وأليكسيس سانشيز وكوكلين وآرون رامسي.

وقال لصحيفة ديلي ميل اليوم الجمعة «آرسنال فريق جيد حقًا، عناصر الوسط والهجوم مُذهلين، لاعبوه على أعلى مستوى وكان ينبغي أن يفوزون بلقب البريميرليج لكن الدفاع واحدة من أكبر المشاكل التي أدت لعدم حدوث ذلك».

وأضاف بيركامب «يجب أن يفوز آرسنال بالبريميرليج، فليست لديه أية مشاكل أخرى إلا في خط الدفاع، في مرات عديدة تأخرنا بهدف وهدفين واستطعنا العودة، يجب أن نفعل ذلك دائمًا بالذات في هذا الوقت من السنة فلا يُمكنك إسقاط أي نقطة. نحن كنا نُعاني من حالة تراجع دائمة خلال شهر نوفمبر، لكن هذا الموسم نحن تراجعنا في النصف الثاني من الموسم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا