برعاية

بيكي يخشى تأثير الخروج الأوروبي على مشوار برشلونة بالدوري

بيكي يخشى تأثير الخروج الأوروبي على مشوار برشلونة بالدوري

يخشى جيرار بيكي مدافع برشلونة من تأثير الخروج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على مشوار فريقه في الدوري الإسباني عندما يستضيف بلنسية يوم الأحد سعيا لفوزه الأول في أربع مباريات بهذه المسابقة.

ومني برشلونة بهزيمتين متتاليتين أمام ريال مدريد وريال سوسيداد ليتقلص الفارق مع أقرب منافسيه من تسع إلى ثلاث نقاط ويحصل أتليتيكو وريال على دفعة للمنافسة على اللقب.

وخسر برشلونة حامل اللقب 2-صفر أمام أتليتيكو في إياب دور الثمانية أمس الأربعاء ليودع دوري الأبطال بالتعثر 3-2 في مجموع المباراتين بينما اعترف بيكي أن الشكوك ستحيط بعقول زملائه.

وقال بيكي "لن أنفي أن الأمر يمثل ضربة كبيرة لم نتوقعها. يجب أن نتعافى وهذا الوقت المناسب لأننا ننافس في الدوري وكأس الملك ونريد إحراز اللقبين."

وتتناقض تعليقات بيكي مع ردوده المفعمة بالإيجابية والتحدي بعد الخسارة أمام ريال مدريد وريال سوسيداد عندما أكد أن برشلونة سيحرز لقب الدوري رغم التعثر.

وأضاف بيكي "نريد التعافي والشعور بالقوة لكن أحيانا يأتي التعثر في أسوأ لحظة."

وسيتلقى برشلونة دفعة في الدوري بعودة لويس سواريز من الإيقاف لكن أردا توران سيغيب لحصوله على خمسة إنذارات كما يبتعد جيريمي ماتيو وساندرو راميريز وتوماس فرمالين بسبب الإصابة.

ويحتل بلنسية المركز 14 في الدوري برصيد 37 نقطة وابتعد عن منطقة الهبوط بفوزه 2-1 على أشبيلية ليحقق انتصاره الأول في خمس مباريات وفي أول لقاء للمدرب الجديد باكو أيستاران على أرضه بعد تعيينه خلفا لجاري نيفيل.

وهذه أول مباراة لبلنسية في ملعب نوكامب منذ الخسارة القاسية 7-صفر في ذهاب قبل نهائي كأس الملك في فبراير شباط الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا