برعاية

ووريورز يحطم رقم بولز وأسطورته جوردان

ووريورز يحطم رقم بولز وأسطورته جوردان

حطم غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب الرقم القياسي لعدد الانتصارات في موسم واحد، بتحقيقه الفوز الثالث والسبعين، وجاء الإنجاز التاريخي بعدما فاز الفريق على حساب ممفيس غريزليز 125-104.

وكان الرقم القياسي السابق مسجلاً باسم شيكاغو بولز مع الأسطورة مايكل جوردان، حين حقق الفريق 72 فوزاً في 82 مباراة وتلقى عشر هزائم فقط.

وتمكن ووريرز من معادلة الرقم التاريخي لشيكاغو بولز في في مباراة القمة أمام سان أنطونيو سبيرز 92-86، ثاني أفضل فريق في الدوري هذا الموسم الإثنين الماضي، ملحقاً به الخسارة الأولى على أرضه منذ آذار/مارس 2015.

وحرمه بالتالي من أن يكون الفريق الوحيد في التاريخ، الذي لم يتلقى هزيمة على أرضه طيلة موسم عادي. ولم يسقط ووريرز صاحب الحظ الوفير في المحافظة على اللقب سوى تسع هزائم هذا الموسم، ليضرب رقماً قياسياً جديداً قد يكون صعب التحطيم على مرّ السنين القادمة.

وصرح ستيف كير مدرب ووريرز الذي كان ضمن فريق بولز، يوم حقق الرقم القياسي السابق في مؤتمر صحفي: "كانت نهاية رائعة للموسم، قبل انطلاق الأدوار الإقصائية، لا أعتقد أن هذا الرقم سيحطم في المستقبل، الآن على أي فريق آخر الفوز 74 مرة، نريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا