برعاية

السعودية تطالب بتأجيل كأس الخليج

السعودية تطالب بتأجيل كأس الخليج

تمثل بطولة كأس الخليج القادمة عائقًا كبيرًا أمام منتخبات المنطقة في مشوارها بتصفيات كأس العالم 2018 والمقرر إقامتها في روسيا، وفقًا لما يراه نعيم البكر عضو لجنة المسابقات باتحاد الكرة السعودي.

وقال نعيم البكر خلال استضافته بقناة "روتانا خليجية": "من يفكر في إقامة كأس الخليج في هذه الفترة سواء في ديسمبر أو يناير المقبل، لا أعتقد أنه يخدم المنتخبات المشاركة، لذا أطالب المسؤولين بتأجيلها".

وأشار البكر إلى أنه في حال إلغاء كأس الخليج سوف يتوفر لدى لجنة المسابقات باتحاد الكرة السعودي 4 أسابيع، تستطيع خلالها أن خوض إحدى البطولات المحلية.

كما لفت مسؤول اتحاد الكرة السعودي أن نتائج بطولات كأس الخليج دائمًا ما تشكل تهديدًا لمدربي المنتخبات في حالة الإخفاق، موضحًا أنه تمت إقالة 13 مدربًا للمنتخب السعودي من أصل 22 مشاركة للأخضر في المسابقة.

كما أوضح نعيم البكر أن جدول مباريات دوري أبطال آسيا سيشهد بعض التعديلات في الموسم المقبل، حيث ستقام مباريات أندية المنطقة الغربية في مرحلة المجموعات يومي الإثنين والثلاثاء.

يذكر أن المنتخب السعودي أوقعته القرعة في مجموعة صعبة للغاية، حيث يلعب في المجموعة الثانية مع منتخبات الإمارات، العراق، تايلاند، أستراليا، واليابان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا