برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | ريال مدريد × فولفسبورج

رجل رائع - رجل مخيب | ريال مدريد × فولفسبورج

جول يختار الأفضل والأسوأ في مواجهة ريال مدريد لضيفه فوفلفسبورج

عاد ريال مدريد من بعيد وسحق فوفلفسبورج بثلاثية نظيفة من توقيع الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" ضامنًا التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا  للمرة السادسة على التوالي وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "سانتياجو بيرنابيو

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة... 

 رجل رائع |  كريسيانو رونالدو - ريال مدريد  

لطالما انتقدو الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" وقالوا أنه يسجل في المواجهات التي ليس لها أية أهمية، فكان رده اليوم مجددًا على أرضية الميدان بأداء خرافي وخارق للعادة، حيث كان ذكيًا في تحركاته وخلق العديد من الفرص التي جعلته يوقع  بكل الطرق الممكنة على 3 أهداف في غاية الروعة.

ابن ماديرا كان همه الأول في مباراة اليوم هو الوصول إلى مرمى الخصم وقد كان ذلك واضحًا منذ البداية وترجم بالفعل إلى أهداف، حيث إن دهاءه في التمركز ومتابعته للكرة جعلاه ينقض في العمق ببراعة على التمريرة الجانبية لكاربخال مسكنًا إياها المرمى.

رونالدو لم يهدأ أبدًا، بل على العكس استغل نشوة الهدف ليرفع من تركيزه ويواصل مراقبته الدقيقة لنقل الكرة حتى أضاف برأسية بارعة الهدف الثاني مبينًا مكرًا كبيرًا في الانسلال من الرقابة الدفاعية.

شهية رونالدو كانت مفتوحة على مصرعيها اليوم ولم يتهاون أبدًا عن البحث عن أهداف جديدة في الشوط الثاني وهذه المرة فضل تغيير الوسيلة، حيث اعتمد على الضربات الحرة المباشرة التي أنصفته في نهاية المطاف وجعلته يزورالشباك بتسديدة قوية ومقوسة بمهارة.

الدون كان كذلك سريعًا ومن بين أكثر من ركضوا على أرضية الميدان ولعل هتاف الجماهير في الدقائق الأخيرة بـ "رونالدو، رونالدو، رونالدو" خير دليل على أنه رجل المباراة بدون منازع.

ولا يفوتنا أن نشيد بكل من الظهير الأيمن "كاربخال" الذي كان ممتازًا دفاعيًا، حيث أغلق كافة المنافد في جبهته وأبهر هجوميًا بعرضياته وتمريراته الجانبية، كما أن كاسميرو هو الآخر التزم بواجباته الدفاعية و لم يقم تقريبًا بأي هفوة طوال اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا