برعاية

توريس: أخطأت لعدم تجنب الطرد.. لكني لم أستحقه

توريس: أخطأت لعدم تجنب الطرد.. لكني لم أستحقه

قال فرناندو توريس، مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، إنه لم يكن يستحق الطرد في مواجهة برشلونة بذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وسيغيب توريس عن لقاء الإياب غدا الأربعاء بعدما تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 35 في نوكامب بسبب حصوله على الإنذار الثاني، وبعدما سجل بنفسه هدف التقدم لأتليتكو.

واستغل برشلونة النقص العددي واستفاد من هدفين للمهاجم لويس سواريز ليفوز 2-1، بينما سيحاول أتليتكو التعويض دون توريس في لقاء الإياب في ملعب فيسنتي كالديرون.

وقال توريس لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية اليوم الثلاثاء عن الخطأ الذي ارتكبه ضد سيرجيو بوسكيتس "أنا مقتنع بأن البطاقة الصفراء الثانية لم تكن مستحقة.. شعرت حينها بالعجز والإحباط."

وأضاف "عندما شاهدت اللقطة مجددا وجدتها مجرد خطأ.. لم تكن ركلة أو عرقلة متأخرة.. الشيء الوحيد الذي يمكن الحديث عنه هو أنه كان يمكنني تجنب ذلك.. كان لديّ طموح بالتقدم 2-صفر، لكنه انتهى بالتسبب في الضرر للفريق."

وتابع "أنا متأكد أننا كنا سنفوز لو استكملنا المباراة بأحد عشر لاعبا.. الأيام التالية بعد الهزيمة كانت صعبة.. احتجت إلى يومين للتغلب على ما حدث.. اللحظات ما بعد الطرد كانت الأصعب لي في مشواري.. كنت أريد البقاء بمفردي."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا