برعاية

بالفيديو| فاردي يحافظ على مسيرة ليستر سيتي نحو التاريخ بتخطي سندرلاند

بالفيديو| فاردي يحافظ على مسيرة ليستر سيتي نحو التاريخ بتخطي سندرلاند

صعد نادي ليستر سيتي درجة أخرى في سلم الوصول إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما حقق انتصارًا بثنائية نظيفة على مضيفه سندرلاند في إطار الجولة 33 من المسابقة.

وابتعد ليستر سيتي بفارق 10 نقاط كاملة عن توتنهام هوتسبيرز، حيث رفع "الثعالب" رصيدهم إلى 72 نقطة، بينما سندرلاند بالخسارة بقي في مناطق الهبوط.

لم يعرف شوط اللقاء الأول الكثير من الإثارة، اختفت المحاولات الخطرة واكتفى الفريقان بالمطالبة بركلات الجزاء حيث كان هناك شك في ركلتين لليستر سيتي واحدة لأصحاب الملعب.

أخطر هجمات الشوط الأول كانت من نصيب سندرلاند في الدقيقة 39 بعد تصويبة من الإيطالي فابيو بوريني وجدت تألقًا من الحارس الشاب كاسبر شمايكل الذي أبعده بقدمه وحمى عرينه طوال الشوط الأول.

لم يستعجل الضيوف هدف التقدم في الشوط الثاني وفرضوا أسلوبهم المعتاد على الخصم حتى وصلوا لمبتغاهم في الدقيقة 66 وكما هو معتاد الإنقاذ جاء من قدم جيمي فاردي.

المهاجم الإنجليزي استطاع بسرعته المعهودة سرقة المدافع يونس كابول واستلام كرة من على مشارف منطقة الجزاء انطلق بها حتى انفرد بمرمى الحارس مانوني الذي لم يفعل شيء أمام تصويبة مركونة من اللاعب الهاوي الذي بات على بعد جولات قليلة من حياذة الذهب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا