برعاية

نصف نهائي بطولة الكرة الطائرة:صراع في سوسة وفرجة في «الزواوي»

نصف نهائي بطولة الكرة الطائرة:صراع في سوسة وفرجة في «الزواوي»

ينطلق اليوم الخميس المنعرج الحاسم لبطولة الكرة الطائرة من خلال ذهاب نصف نهائي البطولة. المواجهة الكبيرة ستكون في القاعة الأولمبية بسوسة بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي واللقاء الثاني سيكون في قاعة الزواوي بين الترجي والسعيدية دون التقليل من شأنه طبعا. مقابلتا الاياب ستجريان بعد غد السبت. وإذا فاز كل فريق بمقابلة فإنه يقع اللجوء للقاء فاصل في قاعة سوسة أو قاعة الزواوي.

القاعة الأولمبية بسوسة ستعيش يوما كبيرا بمناسبة لقاء النجم الساحلي والنادي الصفاقسي لأن الفائز سيضع قدما في النهائي وسيحقق أسبقية كبيرة على حساب منافسه في انتظار لقاء الاياب بعد غد الخميس. النجم الساحلي يريد الفوز حتى لا يكون أمام فكي كماشة الـ«سي اس اس» في الإياب ويحتفظ بإمكانية التدارك في سوسة في صورة الهزيمة يوم السبت في صفاقس بل انه يريد حسم الترشح للنهائي منذ السبت وعدم اللجوء الى لقاء فاصل. النادي الصفاقسي من جهته يريد الفوز في سوسة حتى يكون الانجاز في صفاقس بعد يومين بالحصول على ورقة الترشح للنهائي. النادي الصفاقسي قدم مردودا جيدا أمام النجم ذهابا وايابا في المرحلة الأولى وهو يملك بالتالي القدرة على تحدي فريق جوهرة الساحل في عقر داره. بالتأكيد لقاء كبير في الانتظار قد تكون الأسبقية فيه طفيفة للنجم لكنه لن يكون سهلا على أي فريق.

عيد بين الترجي وسيدي بوسعيد

الترجي الرياضي اختار أن تكون مباراته الأولى في نصف النهائي في الزواوي حتى تكون الأسبقية له منذ البداية وحتى يتجنب المفاجأة في الاياب والترجي يملك أفضلية قاعته في الاسعاف اذا انهزم في سيدي بوسعيد بعد يومين. الترجي قد يكون الأوفر حظا من منافسه لكن لا يجب على لاعبيه أن ينتظروا مقابلة سهلة ففريق سيدي بوسعيد فريق قادر متى أراد على مقارعة «الكبار» بكل ندية. بالتأكيد مقابلة جيدة في الانتظار والفرجة فيها مضمونة.

* الخميس 7 أفريل 2016

* الزواوي ( س 15 و30د )

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا