برعاية

زيدان يعلن قرارا عن رونالدو قد يكلفه الرحيل عن ريال.. وماركا تسخر بشدة

زيدان يعلن قرارا عن رونالدو قد يكلفه الرحيل عن ريال.. وماركا تسخر بشدة

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان قرارا بخصوص لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه قد ينقلب قد مدرب ريال مدريد ويكلفه الرحيل وترك منصبه.

(مدريد - mbc.net) أعلن الفرنسي زين الدين زيدان قرارا بخصوص لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه قد ينقلب قد مدرب ريال مدريد ويكلفه الرحيل وترك منصبه.

ويواجه زيزو موقفا صعبا مع ريال مدريد بعد خسارته 2-صفر أمام فولفسبورج في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، ولم يعد أمامه سوى الخروج بانتصار كبير يوم الثلاثاء المقبل في استاد سانتياجو بيرنابيو لتجنب الخروج من المسابقة.

وإذا خرج ريال من البطولة سيكون النادي قد أكمل الموسم الثاني على التوالي بدون أي لقب بينما سيكون مستقبل زيدان على المحك في ظل اتجاه فلورنتينو بيريز رئيس النادي دائما إلى تغيير المدربين كلما حدث أي إخفاق.

وبدلا من التركيز على مواجهة فولفسبورج وإراحة نجومه الكبار، قال زيدان في مؤتمر صحفي يوم الجمعة إنه قد يريح مجموعة من لاعبيه أمام إيبار في الليجا لكنه في المقابل سيدفع بكل تأكيد بلاعبه كريستيانو رونالدو، رغم أن الهداف البرتغالي يعاني من الإرهاق بسبب توالي المباريات.

وشارك رونالدو في كل دقائق ريال مدريد على مدار الموسم كله وهو رقم قياسي لم يتحقق منذ فترة طويلة، وربما لا يرغب زيدان في حرمان لاعبه البرتغالي من هذا الرقم لكنه قال في المقابل إن هدفه هو مواصلة الفوز في الدوري الإسباني لعل وعسى يتعثر برشلونة المتصدر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا