برعاية

أخبار النجم الساحلي:لقاء اينيمبـــا أمام 38 ألف متفرج

أخبار النجم الساحلي:لقاء اينيمبـــا أمام 38 ألف متفرج

أصبح لقاء مستقبل القصرين جزءا من التاريخ في نظر أحباء النجم وبدأ التفكير في المستقبل القريب حيث تنتظر أبناء فوزي البنزرتي عدة مواجهات صعبة لعل أقربها نهاية هذا الاسبوع في مسابقة رابطة أبطال افريقيا ضد نادي اينيمبا النيجيري. هذه المباراة ستكون بوابة الفريق لتأكيد سيطرته المحلية والتأسيس لدور المجموعتين ومعانقة العالمية من جديد وهو الحلم الأكبر للأحباء.

النجم يخوض كما أسلفنا الذكر مقابلة صعبة لأن المنافس ليس إلا فريق «اينيمبا» ممثل كرة القدم النيجيرية الذي يملك مهاجمين وخط وسط رهيب بقطع النظر عن الترتيب الحالي للفريق في البطولة النيجيرية والنجم مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية في بورهاركور وحبذا لو يقترن ذلك بتسجيل الأهداف وعندها ستكون الأمور أقل صعوبة لضمان التأهل في الملعب الاولمبي بسوسة بعد أسبوعين.

النجم مطالب بالمرور الى دور المجموعتين مهما كلفه ذلك وعلى هذا الأساس فإن لقاء الذهاب بنيجيريا سيكون حجر الأساس لتألق فريق جوهرة الساحل في رابطة أبطال افريقيا.

على مستوى التحضيرات عاد النجم منذ عشية أمس ليركز على مواجهة نادي اينيمبا النيجيري ومع اقتراب موعد مباراة الذهاب ستكون التمارين موجهة الى جملة من المراجعات التكتيكية والفنية والعمل على معالجة النقائص التي لاحت في المباراة الأخيرة ضد مستقبل القصرين خاصة على مستوى النجاعة الهجومية والعمل على استغلال الفرص المتاحة.

على الورق تبدو حظوظ زملاء زياد بوغطاس كبيرة للعودة بنتيجة إيجابية من نيجيريا بالذات وذلك قياسا بكثرة الحلول الهجومية وعودة الروح الى خط الوسط بقيادة إيهاب المساكني وحمزة لحمر كما أنه من المفترض أن يكون الفريق في أوج جاهزيته البدنية بعد النسق المرتفع الذي فرضه في مباراته المؤجلة في البطولة الوطنية يوم السبت الماضي.

كل هذه المؤشرات وغيرها تعتبر دليلا قويا على أن ممثل كرة القدم التونسية في رابطة أبطال افريقيا بوسعه مغالطة فريق اينيمبا في عقر داره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا