برعاية

كوكلين: شراكتي مع النني تزداد قوة

كوكلين: شراكتي مع النني تزداد قوة

أبدى الفرنسي فرانسيس كوكلين لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي سعادته بالشراكة الجديدة التي باتت في وسط ملعب الفريق مع النجم المصري محمد النني.

وكان النني أعرب مؤخرًا عن سعادته باللعب بجوار كوكلين، مؤكدًا أن هذا الأمر ساعده على التأقلم في ملعب "الإمارات" منذ وصوله إلى "المدفعجية" في شهر يناير الماضي قادمًا من بازل السويسري.

وقال كوكلين في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "الأمور تسير على ما يرام مع النني، وهو إضافة كبيرة للفريق، لقد استقر بسرعة معنا، ولا يجب إغفال أنه هنا فقط منذ شهرين، أعتقد أنه كان رائعًا في مباراة برشلونة، وضد إيفرتون أيضًا".

وتابع "قوتنا تزداد في كل مباراة، وإذا كان يمكن الاستمرار معًا في اللعب بهذه الطريقة، فأعتقد أنها ستكون شراكة جيدة، نحن نضم لاعبين مميزين في الوسط، لذلك أي لاعب يستطيع أن يلعب في هذا المركز، ويمكن أن يؤدي جيدًا".

وأضاف "هناك عملية تدوير تحدث فيما يتعلق بهوية اللاعب الذي يتواجد في منطقة وسط الملعب، ولذلك عليك أن تكون قادرًا على اللعب مع الجميع بشكل جيد، نحن نتحدث كثيرًا، هو لاعب جديد، لذلك نحن هنا لمساعدته على فهم بعضنا البعض، نحن نتحدث كثيرًا على أرض الملعب أيضًا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا