برعاية

دوري أبطال آسيا..النصر يستضيف الاتحاد والهلال يطمع في الجزيرة

دوري أبطال آسيا..النصر يستضيف الاتحاد والهلال يطمع في الجزيرة

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا والتي ستشهد مواجهتين عربيتين من العيار الثقيل، حينما يستضيف فريق النصر الإماراتي نظيره اتحاد جدة السعودي من منافسات المجموعة الأولى في الوقت الذي يستقبل فيه الهلال السعودي، نظيره الجزيرة الإماراتي في المجموعة الثالثة من المسابقة.

ينشد النصر الإماراتي قطع خطوة كبيرة نحو تعزيز صدارته للمجموعة والتأهل إلى الدور الثاني عندما يستضيف الاتحاد السعودي في دبي، حيث يتصدر النصر الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن لوكوموتيف الثاني وثلاث عن سيباهان الثالث وأربع عن الاتحاد الأخير الذي يسعى بلا شك لتحقيق الفوز ولا شيء سواه لو أراد الاستمرار في المنافسة.

ويشترك كلا الفريقين بشعار الفوز حيث يعتمد النصر على البرازيلي نيلمار هونارتو داسيلفا والفرنسي كيمبو ايكوكو والبوركيني جوناثان بيترويبا والتشيلي لويس خيمنيز في تحقيق الفوز فيما يضم الاتحاد هدافه المتميز الفنزويلي جيلمين ريفاس.

ولن ترضى جماهير الاتحاد سوى بالفوز لإحياء آماله في التأهل للدور الثاني ويفتقد الاتحاد لاعبه الغاني علي سولي مونتاري للإيقاف وسيكون اعتماده على هدافه ريفاس متصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 18 هدفا، إضافة إلى الروماني لوسيان سان مارتن وحارس المرمى عساف وفيصل الخراع وعبد الرحمن الغامدي وفهد المولد وجمال باجندوح ومختار فلاته.

يسعى الهلال إلى وضع حد لنتائجه المتفاوتة في أبطال آسيا وتسجيل نتيجة إيجابية عندما يستقبل الجزيرة الإماراتي على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويتطلع الهلال إلى إيقاف نزيف النقاط وتحقيق فوزه الثاني الذي قد يضعه في صدارة المجموعة فيما لو تعثر تراكتور سازي الإيراني أمام باختاكور الأوزبكي وفي نفس الوقت الاقتراب من طرق أبواب الدور ثمن النهائي، بينما تعتبر المباراة الفرصة الأخيرة للجزيرة، حيث إن الفوز وحده سيكون كفيلا بإنعاش حظوظه في التأهل فيما التعادل أو الخسارة تعني الخروج من البطولة بنسبة كبيرة.

وبالنظر لوضع الفريقين الفني فإن الهلال المدعوم بجماهيره الغفيرة سيكون مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة لا سيما أنه يملك كل مقومات التفوق التي تمنحه الأفضلية المطلقة في المباراة والظفر بنقاطها الثلاث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا