برعاية

رئيس برشلونة يتحدى الجميع:"نيمار ليس للبيع..لن نسمح بذلك"

رئيس برشلونة يتحدى الجميع:"نيمار ليس للبيع..لن نسمح بذلك"

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، أن نجم الفريق البرازيلي، نيمار دا سيلفا، باق مع برشلونة ولن يتم الموافقة على طرح مفاوضات انتقاله من الفريق الكتالوني، وذلك بعد التقارير الصحافية التي تحدثت حول استعداد باريس سان جيرمان لدفع الشرط الجزائي للنجم البرازيلي.

وأشار بارتوميو خلال حديثه مع شبكة (غلوبوسبورت) البرازيلية إلى أن النادي الكتالوني لن يسمح بالتفاوض مع أحد الأندية بشأن انتقال نيمار، في الوقت الذي أكد فيه أن النادي قريب من عقد اتفاقية جديدة مع لاعب المنتخب البرازيلي ليستمر في برشلونة.

وقال بارتوميو ردا على التقارير الصحافية الفرنسية التي أشارت إلى استعداد سان جيرمان لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار والبالغ 193 مليون يورو:" إذا جاء أحد من أجل التفاوض حول نيمار..لن نسمح له؛ سبق وأن قال أنه يريد اللعب لبرشلونة، وسيستمر في صفوف برشلونة".

وأضاف رئيس نادي برشلونة الإسباني:" أنا دائما أقول إن نيمار ليس له أية علاقة مع أنباء الانتقالات والمفاوضات. كل ما قاله هو (أريد اللعب في برشلونة)، ورغم أن الجدل كثر بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة حول أدائه، لكن نأمل أن ينتهي الأمر قريبا باتخاذ قرار نهائي".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد كشفت، الإثنين، عن وجود رغبة من باريس سان جيرمان من أجل تحويل وجهة اللاعب البرازيلي، نيمار، مهاجم برشلونة الإسباني، إلى الفريق الفرنسي، واستعداد بطل الدوري الفرنسي لدفع الشرط الجزائي من أجل تسريح اللاعب نيمار.

وأعلن سان جيرمان استعداده لدفع حوالى 193 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يكفي لتحرير مهاجم برشلونة نيمار من عقده، والذي يمتد حتى عام 2018، الأمر الذي دفع بالنادي "الباريسي" لبدء المعركة بغية الحصول على نيمار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا