برعاية

بايرن ميونيخ يرفض تحديد موعد عودة الهولندي روبين

بايرن ميونيخ يرفض تحديد موعد عودة الهولندي روبين

لم يصرح بيب غوارديولا مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم حول الفترة التي سيغيبها أرين روبين عن الفريق بعد إصابته الأخيرة. وقال غوارديولا- خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة (الثاني من آذار/ مارس 2016) في رده على أحد الأسئلة المتعلقة بإصابة روبين في الفخذ: "لا أعلم، هذا السؤال يوجه للأطباء".

مورينيو وأنشلوتي في سباق محموم للظفر بخدمات موريلو

تقارير: ليفاندوفيسكي يقترب من تجديد عقده مع بايرن ميونيخ

ميسي: غوارديولا ليس المدرب الأهم في مسيرتي

وكان الجناح الهولندي خاض آخر مباراة له عندما تعادل بايرن ميونيخ مع مضيفه بوروسيا دورتموند في وقت مبكر من شهر آذار/ مارس الماضي. ويغيب عن بايرن ميونيخ المدافع مهدي بن عطية، المصاب أيضا بإصابة في الفخذ، عن مواجهة فرانكفورت صاحب المركز السابع عشر. وقال جوارديولا :" ليس جاهزا لمباراة الغد".

ومع تصدر بايرن ميونيخ للدوري بفارق خمس نقاط عن ملاحقه دورتموند، يصر غوارديولا على عدم الاستهانة بفريق فرانكفورت، خاصة وأن الفريق ينظر لمباراته أمام بنفيكا في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا. وقال :"الفريق الأفضل هو من سيفوز بمباراة الغد. وسنفكر في مباراة بنفيكا عقب الانتهاء من مباراة فرانكفورت".

وتعليقا على مباراة الغد بين برشلونة وريال مدريد وصف غوارديولا لاعب ومدرب فريق برشلونة الأسبق مباراة الكلاسيكو غدا السبت بأنها ستكون مميزة للغاية، في أعقاب وفاة يوهان كرويف، في الوقت الذي جدد فيه إشادته برمز الفريق الأسباني مرة أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا