برعاية

بالفيديو.. 5 أهداف في "الكلاسيكو" حسمت بطولات بآخر 10 سنوات

بالفيديو.. 5 أهداف في "الكلاسيكو" حسمت بطولات بآخر 10 سنوات

يعد كل هدف يسجل في موقعة "الكلاسيكو" بمثابة جائزة بذاتها يحصل عليها اللاعب، لأنه ينال حب ورضا الجماهير سواء المحبة لبرشلونة أو العاشقة لريال مدريد، غير أن هناك 5 أهداف حسمت أو أسهمت في حسم بطولات، سُجلت عبر مباريات "الكلاسيكو" خلال آخر 10 سنوات.

ويستضيف برشلونة على ملعب "كامب نو" السبت المقبل ضيفه وغريمه ريال مدريد ضمن الأسبوع الـ 31 من الدوري الإسباني، والذي يتصدره البرسا بـ 76 نقطة، فيما يتواجد ريال مدريد ثالثاً بـ 66 نقطة.

وفيما يلي أبرز 5 أهداف سُجلت عبر "الكلاسيكو"، وحسمت ألقابا وبطولات سواء بالنسبة لريال مدريد أو برشلونة

1) ليونيل ميسي موسم 2010/2011

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واحدا من أجمل أهداف دوري أبطال أوروبا موسم 2010/2011، وذلك بمرمى ريال مدريد في المباراة التي جمعت الفريقين بذهاب نصف نهائي المسابقة على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، حيث إن هذا الهدف كان الثاني للفريق باللقاء، ما سمح له بالفوز (2-0)، ومن ثم التأهل لنهائي البطولة بعد التعادل إياباً (1-1)، ومن بعد ذلك، الفوز في المباراة النهائية على مانشستر يونايتد الإنجليزي (3-1).

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف انتصار ريال مدريد على برشلونة ضمن إياب الدوري الإسباني بشهر إبريل من موسم 2011/2012، وهو الهدف الذي حسم لقب الليجا لصالح الفريق الملكي بعد فوز الريال في المواجهة بهدفين مقابل هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا