برعاية

كوزمين مدربًا للمنتخب الإماراتي يتصدر "تويتر"

كوزمين مدربًا للمنتخب الإماراتي يتصدر "تويتر"

تصدر هاشتاق كوزمين مدربًا للمنتخب الإماراتي أعلى الكلمات استخدامًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك بعد تعادل الأبيض أمام ضيفه السعودية 1-1 في المباراة التي جمعتهما بالتصفيات المؤهلة لكأس العالمtags/2895-%D9%83%D8%A3%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-2018">كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وكان المنتخب الإماراتي قد ضمن التأهل للدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بجانب نظيره السعودي المتصدر للمجموعة.

وأكد المغردون أنه بالرغم من تأهل الأبيض للتصفيات الثانية للمونديال، إلا أن الأداء الذي قدمه اللاعبون لم يكن مقنعًا للغاية، ولا يمكن أن يساعد المنتخب على المنافسة في مشوار المونديال.

وأكد المغردون أن الروماني كوزمين مدرب النادي الأهلي الإماراتي هو الأجدر بتولي المهمة في الفترة المقبلة، خاصة أن مهدي علي لم يعد لديه ما يقدمه.

وقال المغرد حسن الزعابي: "إقالة المدرب مهدي علي أصبحت مطلبًا جماهيريًّا ياتحاد كرة الإمارات".

ورد عليه في مغرد آخر معبرًا عن يأسه من قرارات اتحاد الكرة قائلًا "وباجر السركال بيأكد استمرار مهدي علي مدربًا للمنتخب".

فيما قال عبد الهادي الأحبابي " أتمنى ذلك"، ورد أحد المغردين بعكس ذلك، قائلًا: "يجب دعم مهدي علي لأنه حقق نتائج مبهرة والإحصائيات تشهد له".

وقال حمد: "كوزمين مدربًا للمنتخب الإماراتي يا رب تممها على خير".

وأكد محمد سلطان الحداد أن كوزمين هو الأفضل قائلًا:" بالفعل كوزمين أفضل من يستطيع أن يكمل المشوار مع منتخب الإمارات والوصول إلى كأس العالم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا