برعاية

شاهد | لاعب أردني كاد يسلب نجم أستراليا مستقبله الكروي

شاهد | لاعب أردني كاد يسلب نجم أستراليا مستقبله الكروي

تعرض مهاجم المنتخب الأسترالي «روبي كروز» للإصابة بسبب ذلك التدخل المرعب على قدميه من قبل لاعب الأردن «يوسف الرواشدة» في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز الكانجرو بخمسة أهداف لهدف على النشامى بعد ظهر أمس الثلاثاء في ختام المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأثار الحكم الكوري «يونج هايوك» ستياء الجماهير التي ملأت جنبات ملعب العاصمة سيدني «آليانز» حين اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء فقط في وجه لاعب نادي الرمثا الأردني.

وقال كروز أثناء خروجه من الملعب على عكازين «أنت لا تُحب رؤية ذلك على ملعب لكرة القدم، أتمنى ألا تكون هناك أضرار جسيمة، أنا ممتن لوقوف الجميع جواري، أنا على ما يُرام في الوقت الراهن».

وودع المنتخب الأردني تصفيات المونديال بهذه الخسارة المفجعة في حضور المدرب الإنجليزي «هاري ريدناب» الذي تولى المسؤولية مطلع هذا الأسبوع فقط.

ورافقت أستراليا كل من السعودية وقطر وإيران واليابان وتايلند وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والعراق وسوريا والإمارات والصين إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال.

وستسحب قرعة الدور الثالث من تصفيات المونديال يوم 12 أبريل المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور وستقم الفرق لمجموعتين تضم كل مجموعة ستة منتخبات يتنافسون بنظام الدوري من مرحلتين ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة بشكل مباشر إلى روسيا.

وفي المقابل يتواجه الفريقان الحاصلان على المركز الثالث في كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي لتحديد الفريق المتأهل لخوض الملحق الأخير مع ممثل الكونكاكاف.

وسيشارك في التصفيات النهائية المؤهلة لأمم آسيا في الإمارات 2019 ما مجموعه (24 منتخبًا) سيتم تقسيمهم على ستة مجموعات وستشارك في تلك التصفية منتخبات مثل الأردن وكوريا الشمالية وعُمان ولبنان وفلسطين وهونج كونج وفيتنام والكويت والبحرين وأفغانستان والفلبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا