برعاية

بالأرقام.. أخطر أسلحة المنتخب الإماراتي قبل مواجهة الأخضر

بالأرقام.. أخطر أسلحة المنتخب الإماراتي قبل مواجهة الأخضر

متابعة دوري بلس - يطمح نجوم المنتخب الإماراتي لانتزاع فوز ثمين على المنتخب السعودي في اللقاء المصيري بين الفريقين في ختام دور المجموعات بتصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا والمونديال.

ويملك المنتخب الإماراتي عدة أسلحة تشكل خطرا على دفاع ومرمى الأخضر، وهو ما يزيد من حرص المنتخب السعودي حتى لا يتعرض لما يصعب عليه أحداث المباراة المهمة.

ويعد المنتخب الإماراتي هو صاحب ثاني أقوى هجوم في المجموعة خلف الأخضر إذ سجل في 7 مباريات 24 هدفا وبفارق هدفين فقط عن المنتخب السعودي صاحب الصدارة.

ويأتي أحمد خليل نجم هجوم المنتخب الإماراتي كأخطر أسلحة الأبيض بامتلاكه لـ11 هدفا في التصفيات ويجمعه صراع خاص وشرس بمحمد السهلاوي على صدارة هداف التصفيات. 

ولا يعتبر خليل هو السلاح الوحيد للمنتخب الإماراتي الذي يمتلك عدة لاعبين مميزين بإمكانهم صنع الفارق وإرهاق دفاع الأخضر في هذه المواجهة الصعبة.

ويبرز عمر عبد الرحمن نجم المنتخب الإماراتي كسلاح مهم وخطير يمتلكه الأبيض، ويمتلك عموري إمكانيات فنية كبيرة كما يتميز في تنفيذ الركلات الثابتة والتسديد.

ونجح عموري في تسجيل 3 أهداف خلال التصفيات وهو ما سيزيد نجوم المنتخب السعودي حرصا في مواجهته خوفا من الظهور بلمحة أو تسديدة تكون نهايتها اهتزاز الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا