برعاية

كرة اليد بالنادي الإفريقي:محمد صفر يطلب العفــو وعقــوبة «مخفّــفة» للبرهومـــي

كرة اليد بالنادي الإفريقي:محمد صفر يطلب العفــو وعقــوبة «مخفّــفة» للبرهومـــي

على عكس ما يشاع بأن النادي الإفريقي قرّر عدم المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس المقررة بمدينة العيون بالمغرب فإن القرار حسب رئيس الفرع سفيان بن صالح لم يتخذ بعد .

ادارة الإفريقي في انتظار تحديد بقية مواعيد روزنامة الموسم لتحديد موقفها من المشاركة من عدمها فالفريق سيكون على موعد مع لقاءات صعبة ومصيرية في البطولة لأنه سيواجه 3 فرقا كبرى (مكارم المهدية والترجي الرياضي والنجم الساحلي) إضافة لمباراة صعبة جدا في سوسة أمام النجم الساحلي في اطار ربع نهائي كأس تونس.

وحسب المدير الفني ياسين عرفة فإن مشروع رزنامة بقية الموسم جاهز وسيعرض على النوادي للموافقة عليه والاقتراح سيكون اجراء الجولات الثلاث على التوالي أيام 21 و23 و27 أفريل والاشكال هو في الجولة الأخيرة التي ترغب نوادي التتويج في خوضها يوم 27 أفريل بينما تريد نوادي تفادي النزول اللعب يوم 30 أفريل. فما الحل لضمان إجراء الجولات الثلاث في نفس المواعيد حسب ما يقتضيه القانون وضرورة ترك الفرصة للترجي والإفريقي للتحضير لبطولة إفريقيا التي تنطلق يوم 5 ماي ..

قرّر مجلس التأديب معاقبة لاعب أكابر كرة اليد بالنادي الإفريقي وجدي البرهومي بخطية مالية قدرها ألفي دينار وانزال اللاعب للتدرب مع فريق الأواسط الى نهاية الموسم على خلفية ما حصل بين والديه والمدرب حافظ الزوابي ونؤكد أن رسالة الاعتذار التي قدّمها وجدي البرهومي لإدارة الفرع كان لها تأثير كبير في تخفيف العقوبة وتجنيب اللاعب عقوبات أخرى كانت تهدد مستقبله الرياضي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا