برعاية

تقرير في الجول – لن تصدق كم لاعب "ليس ألماني 100%" في منتخب المانشافت

تقرير في الجول – لن تصدق كم لاعب "ليس ألماني 100%" في منتخب المانشافت

في صفوف أبطال العالم هناك أكثر من لاعب ليس ألماني بنسبة 100%. ليس لاعب واحد أو اثنين أو حتى 3، بل نصف الفريق تقريبا ليس ألمانيا خالصا.

منتخب فرنسا كان معروفا من قبل بالفريق المجنس الذي يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الأصول غير الفرنسية. الآن، باتت ألمانيا تنافس فرنسا في هذا الصدد نظرا لعدد اللاعبين ذو الأصول غير الألمانية.

فهناك 12 لاعبا في القوام الرئيسي للناسيونال مانشافت ليسوا ألمان خالصين.

3 فقط منهم لم يدخلوا قائمة المدرب يواخيم لويف في التجمع الحالي للفريق الذي خسر وديا أمام إنجلترا 3-2 ويستعد لمواجهة إيطاليا يوم الثلاثاء المقبل.

لكن يبقوا ضمن اختيارات المدرب الألماني استعدادا ليورو 2016. على رأسهم جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ الذي غاب بسبب الإصابة.

قبل أقل من 4 أشهر على انطلاق كأس العالم 2014 التي توج بها نال اللاعب الألباني الأصل استدعائه الأول لتمثيل منتخب ألمانيا رغم أنه أبدى رغبة قبلها في اللعب لمنتخب ألبانيا.

عبر صراحة عن رغبته في تمثيل ألمانيا التي لعب لمنتخباتها الصغيرة رغم أصوله التركية.

خلال حواره مع مجلة فور فور تو قال صراحة إنه يكن كل الحب والتقدير لبلده الأصلي تركيا لكن قراره بتمثيل ألمانيا لا رجعة فيه.

ولد في برلين لأب ألماني وأم سيراليونية.

شارك أمام إنجلترا السبت في مبارته الدولية الأولى مع ألمانيا، له أصول من كوت ديفوار.

ولد في شتوتجارت لأب تونسي، كان قائد منتخب شباب ألمانيا الذي توج ببطولة أوروبا عام 2009.

ألح الإعلام البولندي على مدرب المنتخب باول جاناس لكي يضم نجم كولن الألماني لكنه رفض معللا ذلك بأنه ليس أساسيا في فريقه وهناك لاعبين أفضل منه.

استمر تألق بودولسكي في الدوري الألماني، ورغم رغبته السابقة في تمثيل بولندا قرر ارتداء قميص المنتخب الألماني ليشارك رسميا في بطولة يورو 2004 مع المدرب رودي فولر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا