برعاية

تويتر يحشد الجماهير الإماراتية لحضور كاسح لموقعة السعودية

تويتر يحشد الجماهير الإماراتية لحضور كاسح لموقعة السعودية

تواصل جماهير الإمارات العمل على دعم المنتخب قبل لقاء السعودية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب محمد بن زايد في العاصمة  الإماراتية أبوظبي في تصفيات مونديال روسيا 2018 وكأس آسيا 2019.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تواصلت الدعوات من أجل زيادة الحضور الجماهيري للقاء، وجعله ضعف العدد الذي تواجد في لقاء الإمارات وفلسطين قبل يومين.

وكان عدد الحضور الجماهيري في لقاء الإمارات وفلسطين قد وصل لما يقارب 16 ألف مشجع، حيث تصل سعة استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة إلى ما يقرب من 42 ألف مقعد.

ووجّه سالم النقبي، المنسق الإعلامي السابق لمنتخب الإمارات، عبر حسابه على تويتر، قال فيها: "ريتويت إذا كنت ستحضر مباراة منتخبنا مع السعودية يوم الثلاثاء المقبل"، مما أثار ردود فعل كبيرة من قبل المشجعين الإماراتيين.

وقال خالد المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالإمارات، رداً على الدعوة: "منصور يا عشق الإمارات.. منصور رايتك بيضا وانت مرفوع رأسك.. شد العزوم وخلفك اليوم جمهور وقلوب عشقاك وأهلك وناسك".

وتصدر هاشتاج "#الإمارات_السعودية" ترندات "تويتر" في الإمارات قبل اللقاء بـ3 أيام، حيث توالت الدعوات من قبل مشجعي المنتخبين للحضور ودعم كل جمهور لمنتخبه.

وقال المغرد "اليكس بروكسي": "عمر 21 يذكرنا بأيام البحرين.. فالكم الفوز في مباراة السعودية.. معك يالأبيض".

وقال المغرد "ِشرطة بلاك بيري": "يا منتخب السعودية تراها المرة دورانا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا