برعاية

الكاس الافريقية الممتازة ستدور يوم 4 ماي القادم بمدينة لعيون المغربية

الكاس الافريقية الممتازة ستدور يوم 4 ماي القادم بمدينة لعيون المغربية

ستدور الكأس الافريقية الممتازة لكرة اليد التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بالزمالك المصري يوم الاربعاء 4 ماي القادم بمدينة لعيون المغربية على هامش احتضانها للبطولة الافريقية للأندية الفائزة بالكاس من 5 الى 14 من ذات الشهر.

وسيتأهل الفريق الذي سيتوج بالكاس الافريقية الممتازة الى بطولة العالم للأندية. وأفادت الجامعة التونسية لكرة اليد في بلاغ لها أن المكتب الجامعي قرر توجيه مكتوب رسمي للاتحاد الافريقي للعبة مرفوقا بمكتوب صادر عن جمعية الحمامات بعد سحب تنظيم البطولة الافريقية للأندية الفائزة بالكأس منها واقامتها بمدينة لعيون المغربية رغم امضاء الهيكل القاري لبروتوكول تنظيم هذه المسابقة بمدينة الحمامات وتضمن المكتوب الاضرار المادية التي تكبدتها جمعية الحمامات من قرار السحب.

ويذكر أن الاتحاد الافريقي لكرة اليد قرر يوم 17 مارس الجاري رسميا سحب تنظيم النسخة 32 من البطولة الافريقية للأندية الفائزة بالكاس من جمعية الحمامات والغاء اجراء لقاء السوبر الافريقي لكرة اليد بين الترجي الرياضي التونسي والزمالك المصري بقاعة الحمامات وذلك بسبب ما اعتبره التعاطي المتشنج للإعلام مع احداث الدور النهائي لبطولة افريقيا للأمم الاخيرة بمصر.

وافادت الجامعة انه تم تكليف الادارة الفنية الوطنية والرابطة الوطنية لإعداد رزنامة جديدة لبقية جولات بطولة القسم الوطني أ للأكابر والادوار المتبقية لكاس تونس بعد تأخير فعاليات الكأس الافريقية الممتازة والبطولة الافريقية للأندية الفائزة بالكأس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا