برعاية

بطولة افريقيا للكرة الطائرة بمصر :الترجــــــــي يلاحـــق المونديـــــال الثانــــي

بطولة افريقيا للكرة الطائرة بمصر :الترجــــــــي يلاحـــق المونديـــــال الثانــــي

تنطلق اليوم الخميس بالعاصمة المصرية القاهرة بطولة افريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة والتي يشارك فيه الترجي الرياضي ممثلا لتونس علما بأن النجم الساحلي منظم بطولة افريقيا السابقة اعتذر عن المشاركة وهو الذي كان مدعوا بصفته صاحب المرتبة الثالثة في بطولة افريقيا للسنة الماضية بسوسة. السؤال المطروح هو هل أن الترجي قادر على الاحراز على البطولة الافريقية في مصر بالذات؟

الترجي الرياضي يوجد على رأس المجموعة الثالثة باعتباره صاحب المرتبة الثانية في بطولة افريقيا الماضية في حين يوجد الأهلي المصري على رأس المجموعة الثانية باعتباره بطلا لافريقيا في الدورة الماضية. الزمالك منظم البطولة يوجد على رأس المجموعة الأولى في حين تم اختيار فريق سموحة المصري على رأس المجموعة الرابعة تعويضا للنجم الساحلي صاحب المرتبة الثالثة في بطولة افريقيا الماضية. تضم كل مجموعة أربعة فرق يجري كل منها ثلاثة لقاءات ويترشح فريقان عن كل مجموعة الى ربع النهائي. المهم هنا هو أن الترجي سيلعب في ربع النهائي اذا تحصل على طليعة مجموعته ضد الثاني في المجموعة الأولى التي ينتمي لها الزمالك. وفي صورة حصوله على المرتبة الثانية في مجموعته فان الترجي سيواجه الزمالك في ربع النهائي وهو ما سيحاول تفاديه. لكن الترجي وضعوا له الجيش المصري في مجموعته باعتبار عدم جواز تواجد فريقين مصريين في نفس المجموعة. الترجي سيجد منافسة كبيرة من الجيش المصري على طليعة المجموعة الثالثة لتفادي مواجهة الزمالك في ربع النهائي. وبصراحة فان لقاء الترجي مع الجيش المصري سيحدد مصير فريق باب سويقة وحظوظه في هذه البطولة الافريقية.

سافر الترجي يوم الاثنين الى مصر دون رئيس الوفد ورئيس فرع الكرة الطائرة بالفريق شكيب بوسلامة وهو ما فاجأ الجميع. الشروق علمت أن السبب صحي وأن بوسلامة سيكون مع الوفد قريبا جدا في القاهرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا