برعاية

بالفيديو: ماكمان يهدد بنسف أندرتيكر إذا خسر نزاله مع شين

بالفيديو: ماكمان يهدد بنسف أندرتيكر إذا خسر نزاله مع شين

مع اقتراب أضخم عرض للمصارعة الحرة في العام "راسلمانيا" في 3 إبريل المقبل، يمكن اعتبار أن نزال شين ماكمان ضد أندرتيكر في مباراة "هيل إن سيل" من أضخم النزالات التي يتطلع الجمهور لرؤيتها، خصوصا أنه في حالة فوز شين فإنه سيسيطر على عرض "رو" الأسبوعي -كما اشترط عليه فينس ماكمان- ومن ثم على الجزء الأهم في عروض مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية.

وفي ظل انتشار العديد من الشائعات بين عشاق المصارعة حول إمكانية وجود تدخلات في المباراة تؤدي إلى نتائج مختلفة، ظهر قلق فينس ماكمان الذي فاجأ الجميع في عرض "رو" الأسبوعي فجر أمس بالادعاء أنه إذا خسر أندرتيكر النزال فسيكون عرض "راسلمانيا" هو آخر عرض سيشارك فيه في المستقبل، وهو ما يعني أن فوز شين ماكمان بالنزال سيشهد -حسب قوله- استقالة زوج ابنته تربل إتش وابنته ستيفاني نائبة الرئيس التنفيذى لـWWE، وربما ستكون هذه آخر مرة يراه الجمهور، كما سيعني ذلك تقاعد واحد من أعظم المصارعين في تاريخ WWE وهو أندرتيكر.

وكانت هناك نظرية منذ وقت قريب بأن المصارع أندرتيكر يتطلع إلى الاعتزال بعد نزاله فى عرض "راسلمانيا"، والآن بدا أن النظرية قد تكون صحيحة أقرب من أي وقت مضى، فهل يتقاعد أندرتيكر مهزومًا أم وهو يرفع يديه للجمهور بعد الفوز؟ الوقت وحده سيخبرنا بالنتيجة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا