برعاية

مدرب إشبيلية: هكذا سأوقف ضربة ميسي الحرة!

مدرب إشبيلية: هكذا سأوقف ضربة ميسي الحرة!

خرج مدرب فريق إشبيلية الإسباني، أوناي إيمري، بفكرة جديدة وغريبة في آن من أجل تفادي تلقي شباك فريقه هدفا لو احتسبت للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة حرة خلال المباراة المرتقبة التي ستجمع إشبيلية ونظيره فريق برشلونة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد المدير الفني للفريق الأندلسي في تصريحات نقلتها مختلف وسائل الإعلام الإسبانية، أنه فكر في إمكانية تشكيل حائط من اللاعبين على خط المرمى وأسفل العارضة مباشرة لمواجهة مهارة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في الركلات الحرة.

ويتقن نجم الفريق الكتالوني تسديد الضربات الحرة بشكل مذهل ولطالما سجل العديد من الأهداف في شباك الفرق المنافسة بنفس الطريقة، بيد أن مدرب إشبيلية فكر بطريقة غريبة ليتفادى هدفا حرا مباشرا من ميسي، حيث سيستعين بنفس الطريقة التي استعان فيها فريق فرنسي لحماية مرماه من هدف من ركلة حرة في دوري الدرجة الثانية.

وسبق أن سجل ليونيل ميسي هدفين في شباك إشبيلية وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي كأس السوبر الأوروبي الماضي، حيث سجل ميسي الهدفين عبر ركلتين ثابتتين احتسبتا للفريق الكتالوني في المباراة.

وصرح المدرب وفقا لوكالة الأنباء الإسبانية: "شاهدنا أن هناك فريقا في فرنسا يفعل هذا الأمر وفكرنا أن هذه الطريقة ربما تكون ملائمة، نظرا لأنه سجل هدفين بمرمانا عبر ركلتين ثابتتين في كأس السوبر الأوروبي".

واستبعد إيمري في النهاية هذا الخيار سابقا، وعاد فريقه لتلقي هدف ثالث من ميسي عبر ركلة حرة، حيث كان هذا ثالث هدف للأرجنتيني في مرمى الفريق الأندلسي هذا الموسم، مع العلم بأنه غاب عن لقاء الدور الأول في الليغا على ملعب رامون سانشيز بيثخوان بسبب الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا