برعاية

وزير الحرس الوطني يرعى كأس شهداء الوطن بنادي الفروسية

وزير الحرس الوطني يرعى كأس شهداء الوطن بنادي الفروسية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله="/tags/2760-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D8%A8%D9%86-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B2%D9%8A%D8%B2">عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية اليوم ، حفل سباق نادي الفروسية المقام على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية .

وقد خصص الشوط السادس على كأس شهداء الوطن، لخيل الإنتاج بعد اعتماده رسمياً شوطا أساسيا ضمن سباقات نادي الفروسية بالرياض، وذلك اعتزازا بالتضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء الوطن الشهداء من مختلف القوات العسكرية دفاعاً عن دينهم ووطنهم .

واستقبل الأمير متعب بن عبدالله قبل انطلاق الشوط أسر وأبناء وذوي الشهداء، حيث قدمَ لهم هدايا تذكارية بهذه المناسبة، مشيداً باعتزاز الوطن بالتضحيات والبطولات التي قدمها شهداء الوطن في ميادين الشرف .

وأكد سموه أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – واهتمامه المتواصل تقضي بالحرص على تكريم أسر وذوي الشهداء وتأمين سبل الحياة الكريمة لهم في جميع المجالات، وعن فخر الشعب السعودي واعتزازه بكل أسره أو بيت قدمَ شهيداً من أجل الوطن ، وأن أبناء شهداء الوطن هم أبناء كل مواطن سعودي وهم في قلب ووجدان الجميع لما قدموه في ميادين الشرف و البطولة .

وقد شاركت في الاحتفال إدارات الشهداء في كل من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة الحرس الوطني، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع أسر وذوي الشهداء، ثم انطلق الشوط المخصص لجياد الإنتاج لعمر ثلاث سنوات ومسافته ألف وستمائة متر وجائزته 120 ألف ريال على كأس شهداء الوطن ، وجاء بالمركز الأول الفرس (الماسة الميدان) العائدة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا