برعاية

أخبار الملعب القابسي:البكّوش وحدّة خارج الحسابات

أخبار الملعب القابسي:البكّوش وحدّة خارج الحسابات

يلعب اليوم الملعب القابسي لقاء الإياب للدور التمهيدي الثاني لكأس الكاف ضد كالوم الغيني بملعب كوناكري وكان أبناء قابس فازوا بلقاء الذهاب (1/2) وتحولوا الى غينيا بصفة مبكرة من أجل توفير أكثر راحة من أجل كسب ورقة الترشح ويأمل أحباء الستيدة أن ينجح المدرب لسعد الدريدي في وضع خطة تكتيكية تطيح بالفريق الغيني.

من جهة أخرى بعد أن تكفل الملعب القابسي بمصاريف اقامة كالوم الغيني بقابس على أن تكون اقامة الستيدة على حساب الفريق الغيني بكوناكري لم تكن اقامة الملعب القابسي في ظروف مريحة مما أجبر رئيس النادي على تغيير مكانها الى نزل تتوفر فيه كل أسباب الراحة.

ستكون تشكيلة الستيدة اليوم محرومة من الثنائي حمزة حدة الذي مازال يعاني من اصابة وحمزة البكوش الذي قيل ان تغيبه لأسباب عائلية وقد يجب المدرب لسعد الدريدي صعوبة في اختيار العناصر الدفاعية.

رغم الهفوات العديدة التي قام بها الحارس سليم الرباعي في لقاءات البطولة مما أجبر الإطار الفني على الاعتماد على الحارس الثاني صالح عثمان في لقاء الذهاب من المنتظر ان يعوّل الاطار الفني على الرباعي نظرا لعامل الخبرة في مثل هذه المواجهات.

وصلت الى ميناء رادس الحافلتان الجديدتان اللتان اقتناهما الملعب القابسي من فرنسا (واحدة للأكابر وأخرى للشبان) ومن المنتظر ان يكون وصولهما الى قابس مع عودة بعثة الفريق من غينيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا