برعاية

حقل بطاطس يهدد ميسي بالإصابة قبل الكلاسيكو!

حقل بطاطس يهدد ميسي بالإصابة قبل الكلاسيكو!

سخرت صحيفة "سبورت" الكتالونية من الملعب الذي سيستضيف المباراة المرتقبة بين المنتخبين البوليفي والأرجنتيني في الجولة السادسة من ذهاب تصفيات كأس العالم لقارة أميركا اللاتينية لكرة القدم والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ونشرت الصحيفة الكتالونية خبرا بعنوان ساخر: "ميسي سيلعب في حقل بطاطس" في صورة تهكمت من خلالها على الحالة السيئة التي ظهر عليها ملعب "ماريو كيمبس" بمدينة كوردوبا في بوليفيا الذي سيستضيف أحد نجوم العالم، وأفضل لاعبيها، الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه وخافيير ماسكيرانو وغيرهم قبل أربعة أيام من مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وانتقدت "سبورت" الحالة التي يرثى لها الملعب قبل انطلاق المباراة التي ستجمع بين المنتخبين في 29 آذار/مارس المقبل، مشيرة إلى أن العشب الخاص بالملعب يمر بظروف سيئة جدا ولا يصلح لإقامة المباراة المثيرة عليه.

ويعتبر الملعب غير مستو وعشبه طويل وبه الكثير من الحفر، واستضاف الملعب حفلا غنائيا مؤخرا مما تسبب في تدهور حالته، وقد تحاول إدارة برشلونة التواصل مع تاتا مارتينو، مدرب الأرجنتين والمدرب السابق للفريق الكتالوني، للتدخل لحل مشكلة الملعب أو استبعاد ميسي من اللعب.

ونقلت الصحيفة عن ارنستو رييرا مسؤول الملعب، قوله إن الملعب بالفعل يعاني من الأضرار وليس في كامل هيئته المطلوبة، حيث اعترف رييرا، أن "العشب لن يكون كما ظهر عليه آخر مرة حين لعبت الأرجنتين ضد باراغواي في أيلول/سبتمبر من العام 2012 بتصفيات مونديال البرازيل 2014، على الرغم من أن الملعب لم يلعب عليه أي مباراة منذ شهر للحفاظ عليه وإظهاره في حالة جيدة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا