برعاية

جهاد الحسين .. نجم وسط السكري وصانع الانتصارات

جهاد الحسين .. نجم وسط السكري وصانع الانتصارات

دوري بلس - عمر عزالدين

من مدينه حمص وكما يحلو ان يطلق اهلها عليها ام الحجار السود خرج من تلك المدينه فتي لم يكن معروفا حينها هو جهاد فاضل الحسين عرفنا لاحقا كانت حمص هيا مسقط راسه ونشاته من العام 1982 ابن 33 ربيعا ،،، لعب في ناديه الذي يكن له كل الفضل في خروجه للاحتراف الخارجي ابن لنادي الكرامه .

لعب لنادي الكرامه حتي عام 2006 وهنا بدأت الرحله مع عالمِ الاحتراف الخارجي لكره القدم وتحديدا كانت الوجه الي الدوري الكويتي حين تمت إعارته الي نادي الكويت الكويتي ثم انتهي به الحال الي انتقال كامل الي نادي الكويت الكويتي ، خاض تجربه اخري مع نادي القادسية الكويتي حتي العام 2011.

انتقل الاعب جهاد الحسين الي الدوري السعودي مطلع العام 2011 بعدما استطاع جذب واقناع ادارة نادي نجران في كسب خدماته واستطاع ان يقدم مستويات لافته في موسميه 2012 ، 2013 انتهت قصته مع نجران .

ترك الدوري السعودي وخاض تجربه قصيره مع نادي دبي في الدوري الاماراتي لم يستطع التاقلم فعاد به المطاف مره اخري في دوري المحترفين السعودي عن طريق نادي التعاون .

لعب جهاد المجتهد في الدوري السعودي مع فريقه التعاون في عشرين لقاء كلاعب اساسي تم استبداله في 5 لقاءات ولعب خمسة عشر مباراة كامله قدرت دقائق اللعب التي لعبها جهاد هذا الموسم حتي انتهاء الجولة العشرون 1763 واحرز اربعة اهداف ، وبلغت عدد تمراتيه الصحيحه 880 بدقة وصلت دقتها الي 81 % لم يتحصل علي الكرت الاصفر الا مرة واحده ولم يشهر في وجهه الكرت الاحمر.

ويواصل جهاد الحسين حضوره المميز مع سكري القصيم وكان في الموعد على مستوى صناعة الأهداف والتمريرات المميزة لزملائه ، و يعد لاعب الوسط السوري المجتهد جهاد اكثر من صنع أهداف في الشوط الثاني بالدوري الموسم الحالي برصيد 5 تمريرات حاسمة .

ويعدُّ الاحتراف في الخارج حلماً يراود أيَّ لاعب محلي ولكن دوافعه والمستوى الذي يطمح إلى الوصول إليه ، بالإضافة إلى العامل المادي.. والوصول إلى عقد احترافي مع أيّ ناد خارج سورية .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا