برعاية

رانييري: ما نفعله أمر لا يصدق ولكننا لم نفعل شئ حتى الأن

رانييري: ما نفعله أمر لا يصدق ولكننا لم نفعل شئ حتى الأن

أكد الإيطالي "كلاوديو رانييري" المدير الفني الحالي لفريق ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي على أن ما يفعله فريقه هذا الموسم أمر لا يصدق مشيراً إلى أن ذلك لا يعني أن فريقه قد فعل شيئاً حتى الأن.

جاء ذلك من خلال الحديث الذي أدلى به رانييري إلى صحيفة "ماركا" الإسبانية والذي أبدى خلاله سعادته الكبيرة بما وصل إليه الفريق ورغبته في مواصلة النجاح من أجل الحصول على اللقب.

وقال رانييري فى حديثه أنه حينما تعاقد مع إدارة ليستر لمدة ثلاث مواسم طلب منه رئيس النادي بناء فريق يستطيع أن يتواجد بالدوري الإنجليزي للموسمين القادمين ثم النظر في الموسم الثالث إلى التأهل إلى أحد بطولات الإتحاد الأوروبي مشيراً إلى أن ذلك قد تغير الأن تماماً بعدما تمكن الفريق من تصدر بطولة الدوري الإنجليزي حتى الأن.

وأضاف المدير الفني الإيطالي أن ما يفعله فريقه أمر لا يصدق في ظل تواجد أندية كبيرة مثل "مانشستر يونايتد، أرسنال، مانشستر ستي" وغيرهم من الفرق التي لديها الإمكانات المادية الكبيرة التي تعد أكبر بكثير من ناديه إلا أنه قد بعث برسالة إلى لاعبيه بأن ذلك الأمر لا يعني أنهم فعلوا شيئاًَ فهم لازالوا لم يحصلوا على اللقب.

وبسؤاله عن إمكانية تحمل فريقه للضغط الحالي من أجل الحصول على اللقب قال "حققنا الأهم بالنسبة لنا هذا الموسم وهو البقاء بالبطولة والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وهو أمر جيد وعلينا أن نأخذ الأمر خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى تحقيق الحلم بالوصول إلى منصة التتويج بالبريميرليج"

وعن كيفيه تعامله مع الفريق منذ تعاقده أكد رانييري على أنه قد شاهد مباريات الفريق قبل أن يكمل التعاقد معه وعرف كيفية اللعب وعندما بدأ في قيادة الفريق قام بالعديد من التغييرات التي كان منها تغيير مراكز بعض اللاعبين الذين رأى أنهم من الممكن أن يقدموا الأفضل في مراكز أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا