برعاية

5 أرقام قياسية ينتظرميسي تحطيمها في عام 2016

5 أرقام قياسية ينتظرميسي تحطيمها في عام 2016

لا يتوقف ليونيل ميسي عن تحطيم الأرقام القياسية داخل ملاعب كرة القدم، هو بالفعل لديه الكثير من الأرقام التي يصعب تكرارها، لكن هناك 5 أرقام جديدة قادر على تحطيمها في عام 2016.

(مدريد-mbc.net) لا يتوقف ليونيل ميسي عن تحطيم الأرقام القياسية داخل ملاعب كرة القدم، هو بالفعل لديه الكثير من الأرقام التي يصعب تكرارها، لكن هناك 5 أرقام جديدة قادر على تحطيمها في عام 2016.

1-      سيكون الهداف التاريخي في مسابقة الدوري الإسباني لكن على مستوى اللاعبين الذين يسجلون على أرض فريقه، هو يحتاج إلى 3 أهداف فقط على ملعب "كامب نو" ليكو هدافا تاريخيا، يملك الآن 174 هدفا.

2-      ميسي قريب جدا لأن يكون أكثر لاعب يسجل في عدد المباريات التي تقام على أرضه، الأرجنتيني سجل في 106 مباراة لبرشلونة في الليجا على ملعب "كامب نو"، حتى الآن يملك راؤول جونزاليس هذا الرقم على ملعب ريال مدريد "سانتياجو بيرنابيو" بعدد 111 مباراة.

3-      على مستوى دوري أبطال أوروبا، ميسي شارك كلاعب أساسي في 95 مباراة مع برشلونة، هو بذلك يبعد رقم 100 بـ5 مباريات فقط، مع العلم بأنه سوف يواجه أتلتيكو مدريد في الذهاب والإياب لدور الثمانية لتلك البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا