برعاية

هل نحن أمام أقوى سيناريو في تاريخ WWE ؟

هل نحن أمام أقوى سيناريو في تاريخ WWE ؟

بعد النجاح الباهر في راسلمانيا الماضية، والتي تعد بمثابة كأس العالم في المصارعة، فنجاحها يعني نجاح العروض للسنة التالية حتى رويال رامبل، وكلما استطاعت خلق مفاجآت، استطاعت جذب المزيد من المشاهدين الجدد أو القدامى الذين هجروها بسبب عدم إجابهم بمسار بعض السيناريوها.

كانت مفاجأة من نوع أخر بعودة شين مكمان، واعتزال دانييل بريان، وعدم لعب سي ام بانك أي مواجهة في UFC حتى الآن بحجج مختلفة، إضافة إلى كلام يؤكد وجود اجتماعات في الكواليس بين WWE وكيرت أنجل، مع إبقاء باتيستا خياراً متاحاً للعودة، لكن كل هؤلاء الجواب السريع عنهم “مستحيل.. علاقتهم سيئة مع ستيف مكمان”.

هناك خوف من فشل راسلمانيا، وهناك مطالب بعودة الأسماء القديمة، ومع عودة شين مكمان، وظهوره كمتحدٍ لسلطة والده وأسلوب شقيقته في الإدارة، فإننا قد نكون على مشارف أقوى سيناريو في تاريخ WWE !

سيناريو قد نرى فيه سي ام بانك يعود من جديد، والذي نشر عنه جون سينا صورة قبل فترة ظهرت وكأنها جس نبض للجماهير، والذي يتهرب من مواجهات UFC لدرجة تجعلك تشك بأن هناك اتفاقاً بين الشركتين لعمل ترويج للعبة القتالية وخلق سيناريو قوي في اللعبة الاستعراضية.

كلام كثير عن أن دانييل بريان يملك تصريحاً طبياً، وأن اعتزاله كان مفاجئاً، مع إصرار على ظهوره من حدث لآخر، وباتيستا الذي انتقد سيناريوهات WWE علانية، وأسماء أخرى مثل جولدبيرج وكيرت أنجل، تبدو قادرة على إعادة المصارعة إلى أعلى مستوى بعودتها فقط لفترة قصيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا