برعاية

أخبار النجم الساحلي:الجبالي يعوّض المثلوثي ودرامي يتفوق على «أكوستا»

أخبار النجم الساحلي:الجبالي يعوّض المثلوثي ودرامي يتفوق على «أكوستا»

تحول وفد النجم صباح أمس الى مدينة أغادير المغربية في رحلة استغرقت زهاء الثلاث ساعات والمثلج للصدر أن هذه الرحلة لم تكن مقلقة بشهادة الجميع وذلك بعد أن تم تنظيمها بشكل لافت ومن جهة أخرى يجري الفريق عشية اليوم حصة تدريبية بالميدان الرئيسي لملعب «أدرار» الذي سيحتضن مباراة الغد ضد أولمبيك خريبكة انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

لا يمكن لجمهور النجم الا ان يشعر بالرضا ازاء النتائج المسجلة في سباق البطولة بما أن الفريق يتصدر الترتيب العام رغم موجة الاصابات التي اجتاحت صفوفه وجعلته يفقد خدمات بعض ركائزه في مختلف المواعيد السابقة.

عيادة الفريق التي يوجد بها حمدي النقاز وايهاب المساكني استقبلت خلال الـ48 ساعة الماضية قائد الفريق الحارس أيمن المثلوثي والمدافع المحوري صدام بن عزيزة وكلاهما تعذر عليه المشاركة في رحلة أمس الى مدينة أغادير.

رغم أهمية وجود أيمن البلبولي في تركيبة فوزي البنزرتي الأساسية فإن مدرب النجم لن يجد صعوبة تذكر لتعويضه بما ان زياد الجبالي أظهر استعدادات كبيرة وحضورا لافتا كلما وقع الاستنجاد بخدماته، ومن المؤكد أن يكسب هذا الحارس الرهان مرة أخرى عندما يقع الاختيار عليه لخوض مباراة الغد ضد أولمبيك خريبكة.

أعد الاطار الفني للنجم جيدا لمقابلة الغد حتى قبل تحول الفريق الى المغرب حيث أكد طبيب الفريق الدكتور فيصل الخشناوي أنه وقع ضبط برنامج خاص يتماشى وطبيعة الظرف الذي تمر به المجموعة من ارهاق بدني وذهني.. وفي هذا السياق حرص الاطار الطبي على ضبط برنامج خاص يتماشى مع الظروف التي يمر بها اللاعبون، كما أن التمارين خلال هذا الاسبوع كانت في مجملها خفيفة حتى يتسنى للفريق غدا تحقيق نتيجة ايجابية في أغادير بالذات وضمان أوفر حظوظ النجاح في لقاء الإياب بعد أسبوع.

حمل الإطار الفني للنجم أمس عدة أقراص ممغنطة تحمل آخر اللقاءات التي خاضها أولمبيك خريبكة في الدوري الاحترافي المغربي وكذلك مباراته ضد غامتال الغمبي في نطاق الدور التمهيدي الأول لرابطة الأبطال لمزيد معاينتها وبالتالي دراسة طريقة لعب المنافس وتحديد نقاط قوته وضعفه من أجل حسن التعامل معها واعداد الخطة التكتيكية المناسبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا