برعاية

ختام ناجح للجولة الثانية من تحدي سيلين للدراج الرملي

ختام ناجح للجولة الثانية من تحدي سيلين للدراج الرملي

بحضور جماهيري كبير ومشاركة واسعة من عشاق ومحبي السباقات الرملية، اختتمت منافسات الجولة الثانية والأخيرة من تحدي سيلين للدراج ريس الرملي، والذي أقيم بتنظيم من نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية وبرعاية مركز مواتر.

حيث شهدت المنافسات والتي خصصت لفئات السيارات ومركبات الباغي والبولاريس مشاركة أكثر من 80 متسابقاً وزعوا على فئات البطولة الثمانية وشهدت فئة الجيب ستوك المشاركة الأعلى مع وصول عدد المتنافسين فيها إلى 19 كذلك وصل عدد المتنافسن ضمن فئة مركبات ATV الستوك إلى 17 متسابقاً، حيث أعطي لكل متسابق محاولتان يحتسب في نهايتهما زمن المحاولة الأفضل بالنسبة له.

بدأت الفعالية بمنافسات فئة ATV ستوك والتي تضم مركبات البولاريس حيث تمكن المتسابق عبد الله محمود من التتويج بالمركز الأول على الرغم من أن المحاولة الأولى بالنسبة له لم تكن موفقة قبل أن يعود في المحاولة الثانية ليسجل الزمن الأفضل وبلغ 5.597 ثانية تاركاً المركز الثاني للمتسابق محمود العلي، والذي تخلف عن عبدالله المتصدر بفارق 0.149 ثانية، أما المركز الثالث فذهب للمتسابق خليفة المعاضيد وبفارق 0.015 ثانية فقط.

بينما أسفرت منافسات الفئة المعدلة عن فوز المتسابق أحمد فخرو بالمركز الأول بعد تمكنه من تسجيل 4.351 ثانية في ثاني محاولاته ليتقدم بذلك على صاحب المركز الثاني علي يوسف الفضالة من كراج سبيد سبورت بفارق 0.022 ثانية فقط بينما ذهب المركز الثالث للمتسابق محمد علي السليطي.

مهنا النعيمي يحسم لقب فئة الباغي

شهدت فئة الباغي مشاركة 10 متسابقين، ولم تخل منافساتها من الندية والإثارة حيث تمكن في نهايتها سائق العنابي مهنا النعيمي من حسم معركة الصدارة بعد تسجيله الزمن الأفضل في محاولته الثانية وبلغ 3.576 ثانية، مبتعداً وبفارق كبير عن أقرب منافسيه حمد الفضالة والذي اكتفى بمركز الوصافة، أما المركز الثالث فذهب للمتسابق محمد الهاجري. في الوقت الذي شهدت فيه فئات الجيب مشاركة 26 متسابقاً 19 منهم ضمن فئة الستوك وتصدرها مع نهاية المنافسات المتسابق عبد الرحمن محمود بعد اجتيازه المضمار بزمن 5.858 ثانية تاركاً المركز الثاني للمتسابق خالد ياسر والذي سجل بدوره 5.981 ثانية. في الوقت الذي حسم فيه علي المقبالي المعركة على المركز الثالث ليكون آخر الصاعدين لمنصة التتويج، أما صدارة الفئة المعدلة فكانت من نصيب عبد الله المهندي بينما ذهب المركزان الثاني والثالث على منصة التتويج إلى كل من محمد كنعان وياسين حامد على الترتيب.

سريع الهاجري يتصدر أقوى الفئات

شهدت فئات 6 سلندر بشقيها النايتروس والأنليميتد تنافساً قوياً من ناحية استعراض القوة والمهارة والتحدي، فتمكن المتسابق سريع الهاجري من كراج TOP RPM من تحقيق المركز الأول ضمن الفئة الأقوى وهي 6 سلندر أنليميتد على الرغم من أنه قام بمحاولة وحيدة فقط، تمكن على إثرها من تسجيل 3.900 ثانية. فيما ذهب المركز الثاني لزميله في نفس الفريق شاهين الغانم كما شهدت هذه الفئة الصعود الثاني لسائق العنابي مهنا النعيمي لمنصة التتويج بعد أن تمكن من تسجيل 4.446 ثانية وضعته بالمركز الثالث في هذه الفئة والتي شهدت مشاركة 6 متسابقين.

ولم تكن تلك منصة التتويج الأخيرة للنعيمي هذا اليوم حيث تمكن من تسجيل حضوره الثالث على منصة التتويج ضمن مشاركته بمنافسات فئة 6 سلندر نايتروس، حيث حل بالمركز الثاني بعد تسجيله 4.774 ثانية في الوقت الذي تكفل فيه كراج TOP RPM ببقية عتبات هذه المنصة مع حلول جابر الكواري بالمركز الأول بتسجيله 4.641 ثانية ومحمد ماجد الهاجري بالمركز الثالث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا