برعاية

خلفان إبراهيم يعلنها بصراحة: الموسم الحالي الأسوأ لي

خلفان إبراهيم يعلنها بصراحة: الموسم الحالي الأسوأ لي

أكد نجم الفريق السداوي ومنتخبنا الوطني خلفان إبراهيم عن عدم رضاه عن مستواه الذي يقدمه خلال هذا الموسم مع نادي السد، وقال في تصريحات لقناة الكاس إن الموسم الحالي هو الأسوأ له طوال مشواره الكروي مشيرا إلى أن أكثر شخص يفكر في هذا الأمر هو خلفان إبراهيم نفسه.

وقال سأعمل بقوة وأسعى للتجهيز والوصول لأفضل جاهزية وإن شاء الله سأعود أفضل مما كنت في السابق فالمستوى الذي قدمته هذا الموسم لا يرضيني ولا يعبر عن طموحاتي حيث أسعى للعودة بقوة خلال المرحلة المقبلة والظهور بصورة مختلفة عن الفترة الماضية، وقال: هذا المستوى غير الجيد الذي قدمته هذا الموسم والذي لا يرضيني سيكون نقطة تحول للظهور بأفضل مستوى وحالة فنية سواء في ما يتبقى من مباريات وبطولات هذا الموسم أو خلال الموسم المقبل.

وعن طموح فريقه السد عقب الفوز الأخير الذي حققه الزعيم على حساب الخريطيات في الجولة الثانية والعشرين من دوري النجوم قال خلفان إبراهيم إن هدف الزعيم حاليا هو التواجد بالمربع ونأمل في أن نتقدم أكثر من المركز الرابع بجدول الترتيب وأن ننهي الدوري سواء في المركز الثاني أو الثالث وذلك من أجل المنافسة والمشاركة في كأس قطر.

وأشار خلفان إبراهيم إلى أن الدوري انتهى بفوز الريان باللقب ولكن الطموح يظل باقيا في أن نواصل الانتصارات خلال المباريات المتبقية من أجل إنهاء الدوري في أفضل ترتيب لنكون في أفضل استعداد لكأس قطر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا