برعاية

بالفيديو..على طريقة "بيبي"..لاعبة تدهس نظيرتها وتنجو من الطرد!

بالفيديو..على طريقة "بيبي"..لاعبة تدهس نظيرتها وتنجو من الطرد!

نجت لاعبة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أليكس كيون، من الطرد، بعدما قامت بحركة عنيفة تجاه لاعبة فريق وستهام، ويتني لوك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي للسيدات بكرة القدم.

وحاولت لاعبة فريق توتنهام، أليكس كيون، استخلاص الكرة من أمام منطقة جزاء فريقها، خلال احدى الهجمات، لتسقط مهاجمة وستهام، ويتني لوك، أرضا، قبل أن تقوم أليكس كيون بالدوس بشكل مؤلم على وجه نظيرتها وإبعاد الكرة.

واحتجت ويتني لوك على قرار الحكم، سواء باحتساب خطأ، أو حتى توجيه إنذار لخشونة نظيرتها، بعدما فاتت تلك اللقطة حكم المباراة التي جرت على ملعب "ابتون بارك"، وفي مشهد تناقلته وسائل الإعلام الإنجليزية باهتمام.

وأعادت لاعبة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أليكس كيون، بتصرفها العنيف إلى الأذهان، ما قام به مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كليبر بيبي، الذي سبق وأن قام بمثل ذلك التدخل أكثر من مرة في ملاعب الكرة الإسبانية.

وكان بيبي قد دهس رأس مهاجم فالنسيا، باكو ألكاسير، خلال المباراة التي جمعتهما في الدوري الإسباني، فيما كان قد سبقها بالدوس على يد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، بشكل متعمد خلال الكلاسيكيو الذي جرى في موسم 2012 في كأس ملك إسبانيا، مثلما ركل بعنف لاعب فريق خيتافي كاسكيرو، ليتعرض للطرد مباشرة في موسم 2009.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا