برعاية

أخبار النجم الساحلي:الهيئة تنسق مع «خريبكة» والأحباء يسألون عن «بانغورا»

أخبار النجم الساحلي:الهيئة تنسق مع «خريبكة» والأحباء يسألون عن «بانغورا»

رغم خوض فريقهم لعدة أدوار نهائية قارية وتتويجه في موسم (2007 ـ 2008) بأمجد الكؤوس الافريقية فإن رابطة الأبطال تظل دائما المسابقة الافضل والحلم الاكبر لعائلة النجم الساحلي الموسعة. لذلك فإن التركيز منذ الصائفة الماضية انصب على توفير ممهدات النجاح في النسخة 34 لهذه الكأس الافريقية التي يدخلها صاحب الـ90 سنة بأمال عريضة.

فريق جوهرة الساحل ينافس على جميع الألقاب محلية كانت وقارية ويلوح خلال هذه المرحلة في أفضل حالاته لمطاردة لقب البطولة الوطنية ولكن عدة مؤشرات تؤكد أن الاهتمام الأكبر سيكون منصبا أيضا على رابطة الأبطال الافريقية التي تبقى بالنسبة لهيئة رضا شرف الدين في صدارة الأولويات.

عدة مؤشرات أثبتت أن مسؤولي النجم سيفعلون كل ما في وسعهم حتى يستعيد فريقهم ريادته القارية حيث قاموا ببعض التعزيزات الموجهة أثناء فترة الانتقالات الشتوية لتوفير حلول اضافية في رابطة الابطال. فريق جوهرة الساحل قام بجملة من المراجعات لرصيده البشري الى جانب رصد اعتمادات مالية من أجل القيام ببعض الانتدابات الصيفية، لتعزيز القائمة الافريقية حتى يدخل دور المجموعتين من أوسع أبوابه... التعزيزات والتغييرات التي شهدها الفريق الى جانب حرص الهيئة المديرة على التنقل عبر رحلات جوية خاصة كلها أدلة كافية على أن النجم الساحلي سينزل بكل ثقله على درب هذه المسابقة فضلا عن عدم التفريط في ركائز الفريق رغم العروض وهو ليس سوى دليل آخر على الأهمية التي توليها هيئةرضا شرف الدين لهذه المسابقة القارية.

بمجرد الانتهاء من كلاسيكو الاحد الماضي واصل أهل القرار مساعيهم لتوفير الأمور اللوجيستية اللازمة لرحلة الفريق المرتقبة الى المغرب. النجم ظل وفيا لعاداته على المستوى التنظيمي من ذلك أن الهيئة المديرة قامت بمراسلة نظيرتها في نادي أولمبيك خريبكة للاستيضاح حول عدة مسائل وترتيبات تخص الاقامة والتنقل والتمارين قبل سفر البعثة صبيحة يوم غد عبر رحلة خاصة ومباشرة الى مطار مدينة أغادير.

قبيل تحول الفريق الى المغرب تكثف حديث الأحباء والأنصار حول آخر تطورات الوضعية الصحية للمهاجم بانغورا باعتبار ان الجميع في انتظار عودته الى المشاركة في اللقاءات الرسمية بعد تخلصه نهائيا من مخلفات العملية الجراحية على الأربطة المتقاطعة وانضمامه منذ عدة أسابيع الى تمارين المجموعة. جمهور النجم تحدث ايضا عن امكانية مشاركة هذا اللاعب في رحلة الغد الى أغادير وحظوظه في التواجد ضمن العناصر التي سيعول عليها فوزي البنزرتي في أولى المواجهات الافريقية.

عملية جراحية للحاج رضا غزي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا