برعاية

أخبار مستقبل القصرين:انتصار بفضل تضافر الجهود

أخبار مستقبل القصرين:انتصار بفضل تضافر الجهود

حقق مستقبل القصرين اول انتصار له علي ملعبه هذا الموسم يوم الاحد الفارط وقد تزامن ذالك مع عودة نائب الرئيس سابقا محمد الطيب الغرسلي الذي اكد لنا بالمناسبة: «لبيت نداء الواجب ولا تهم الان المناصب اذ وجب علينا جميعا ان ندفع الى الامام مستقبل القصرين الذي أرهقته المشاكل الداخلية وظلم الحكام الحمد لله رجوعي اليوم تزامن مع تحقيق اول انتصار داخل الديار اخيرا انصفتنا الكرة. لقد وعدت اللاعبين بمنحة خاصة في صورة تحقيق الفوز وكان لهم ذالك».

كان لوالي الجهة السيد الشاذلي بوعلاق زيارة ميدانية للاعبين تزامنت مع اخر حصة تدريبية صبيحة يوم السبت الفارط حيث حث اللاعبين على الاستبسال لتحقيق الفوز واعدا اياهم بمنحة خاصة قدرت بـ20 ألف دينار في حالة جني ثلاثة نقاط وهو ماحصل فعلا اضافة الى اقرار منحة دعم للجمعية (80 ألف دينار).

انتصار مستقبل القصرين يعود فيه الفضل الي كل اللاعبين و بصفة خاصة الي الحار س محمد الصديق الشابي الذي قدم واحدة من افضل مقابلاته هذا الموسم للتذكير وعكس ما وقع تداوله اعلاميا فالشابي حارس دولي كان ضمن مجموعة منتخب 21 وأساسيا في الفريق منذ بداية الموسم قبل ان يفقد مكانه بعد الهزيمة امام الترجي خلال مرحلة الذهاب ليستغل منذ جولتين الاصابة التي تعرض لها الحارس منتصر خمير كأفضل ما يكون و يعود الى التشكيلة الاساسية من الباب الكبير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا