برعاية

أخبار الرياضي البنزرتي:وعد المغازة يتحول الى كشك... والجمهور يريد الوضوح

أخبار الرياضي البنزرتي:وعد المغازة يتحول الى كشك... والجمهور يريد الوضوح

اكتفى فريق اكابر كرة القدم بثلاث نقاط فقط من اثنى عشر محل رهان وتكبد ثلاث هزائم متتالية منها هزيمة على ميدانه خلفت تشنجا كبيرا بين الجمهور والهيئة المديرة والاطار الفني. ما رافق مباراة نهاية الاسبوع من شتم وثلب للمدرب يوسف الزواوي استنكرته الغالبية الساحقة من احباء الفريق واعتبروا انه تجاوز لكل الضوابط الاخلاقية وغير مقبول خاصة وانه كان موجها لاحد ابرز ابناء النادي والذي ارتبط اسمه وتاريخه به. غير ان السؤال الذي تم طرحه لماذا وصلت العلاقة بين الجمهور والاطار الفني والهيئة الى تلك النقطة ؟

المتابعون أكدوا رفضهم لما صدر ووقع الا انهم اعتبروا ان فئة من الجمهور لم تنس ما اتاه المدرب يوسف الزواوي تجاههم في مباراة بنقردان وانتظروا هذه السلسلة السلبية لرد الفعل وهو امر مرفوض خاصة انه يسيء لصورة الفريق ولصورة الجمهور معا ويخلق اجواء متشنجة.

بعد ان اعلن عن رغبته في الانسحاب من تدريب الفريق اقتنع يوسف الزواوي بمواصلة المهمة خاصة وان الظرف الذي يمر به الفريق دقيق وكل تغيير على مستوى الاطار الفني سيكون خطوة نحو المجهول وهذا ما يدركه رئيس النادي الذي لم يكن يتوقع ان الفريق وصل الى هذه الوضعية من التشنج وعدم الاستقرار النفسي خاصة. يذكر ان الفريق في عهد بن غربية غيّر 10 مرات مدرب الاكابر وهو رقم قياسي يعطي فكرة عن اللخبطة التي عاشها الفريق على مستوى البرمجة والتخطيط.

مرة أخرى الكرة في ملعب بن غربية

لما تسلم مهدي بن غربية مقود قيادة النادي رفع ومن معه شعار صاحب المال صاحب القرار وأطلق جملة من الوعود لعل ابرزها وأهمها الحفاظ على ابناء النادي وعدم التفريط فيهم الا اذا توفر عرض من اوروبا ينفع اللاعب وينفع الفريق لكن الواقع يؤكد ان بن غربية فرط بصفة مباشرة في ما لا يقل عن فريق كامل ومتكامل من ابرز عناصر الجمعية كلهم تقريبا في تونس باستثناء المباركي واجينالدو وهم وجدي الجباري وهيثم بن سالم وايهاب المباركي وهتان البراطلي ومحمد علي المهذبي وفاروق بن مصطفى وعلي المشاني وادم الرجايبي اضافة لفخر الدين الجزيري ومصعب ساسي واجينالدو كل هؤلاء وفروا لكاسة الفريق مبلغا يقدر بالمليارات دون ان ينضاف للفريق شيء على مستوى البنية التحتية او الهيكلة والتنظيم.

المتابعون أكدوا انه لئن وجد الجمهور نفسه امام حتمية قبول الامر الواقع في مثل هذه الوضعية التي فرضت عليه بطريقة او بأخرى الا انه ينتظر من رئيس النادي الايفاء ببقية تعهداته حتى يطمئن قلب الجمهور ويعيد مد خيوط الامل والثقة معه خاصة انه جمهور وفي ومسامح ولا يحتفظ في ذاكرته الا بالاشياء السعيدة والايجابية فهل يقوم بن غربية بالخطوات اللازمة والمنتظرة والتي ان بادر بها ستعود بالنفع عليه اولا وعلى الفريق الذي منحه الاسم والشهرة ثانيا.

هل تحول وعد المغازة الى كشك؟

في سياق الحديث عن الوعود التي أطلقها بن غربية يذكر انه وعد بفتح مغازة خاصة بالفريق ولاجل ذلك تم الاعلان عن تسلم الهيئة لمقر كان يتبع التجمع المنحل يقع في موقع استراتيجي في قلب مدينة بنزرت والى يوم الناس هذا مازال الجمهور ينتظر انطلاق اشغال التهيئة وفتح المغازة لكن تناهى الى مسامع «الشروق» في الفترة الاخيرة ان جهة ما تقدمت نيابة عن النادي البنزرتي بطلب الى بلدية المكان قصد الحصول على رخصة فتح كشك بحديقة عمومية سيقع استغلاله لفائدة الفريق المطلب رفضته البلدية والاحباء تساءلوا ان كان وعد المغازة تحول الى كشك؟ نفس الامر يتعلق بمقر النادي فرغم الاعلام عن الحصول على التراخيص اللازمة من البلدية الى اليوم لا جديد في هذا الامر.

جمال عروة يوجه رسالة للاعبين

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا