برعاية

تيفيز خارج قائمة الأرجنتين أمام تشيلي وبوليفيا

تيفيز خارج قائمة الأرجنتين أمام تشيلي وبوليفيا

(إفي): أعلن مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، خيراردو مارتينو، اليوم عن قائمة المستدعين لمباراتي تشيلي وبوليفيا، المقررتين يومي 24 و29 مارس الجاري، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، حيث يغيب عنها مهاجم بوكا جونيورز، كارلوس تيفيز.

وسيزور منتخب "الألبيسيليستي" تشيلي يوم 24 مارس في الجولة الخامسة من التصفيات، على أن يستقبل بعدها بخمسة أيام بوليفيا بملعب ماريو ألبرتو كيمبيس بمحافظة كوردوبا وسط الأرجنتين.

ويعود للقائمة قائد المنتخب وأفضل لاعب في العالم، ليونيل ميسي، عقب غيابه عن آخر أربع مباريات بالتصفيات لإصابة في الركبة اليسرى العام الماضي أبعدته عن الملاعب لنحو شهرين.

ويعد غياب تيفيز، الذي انخفض أدائه منذ بداية العام والمصاب بآلام في الركبة اليسرى، واستدعاء حارس فريق روساريو سنترال، خابيير بينولا، هما العاملان الجديدان في قائمة مارتينو، التي نشرها اليوم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وبدأت الأرجنتين مشوارها لمونديال روسيا بخسارة مؤلمة على ملعبها أمام الإكوادور 0-2 ثم تعادلت بدون أهداف أمام باراجواي، قبل أن تتعادل أمام البرازيل 1-1 ثم تهزم كولومبيا 0-1.

وجائت قائمة مارتينو التي قمت 29 لاعبا:

حراسة المرمى: سرخيو روميرو (مانشستر يونايتد-إنجلترا)، ناويل جوزمان (تيجريس دي مونتيري-المكسيك)، خيرونيمو رولي (ريال سوسييداد-إسبانيا).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا