برعاية

الشباب والأهلي.. صراع على صدارة كأس «فيصل»

الشباب والأهلي.. صراع على صدارة كأس «فيصل»

    يصطدم الشباب والأهلي وجهاً لوجه عصر اليوم الخميس في مباراة "الكلاسيكو" ضمن دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي 21 عاماً على ملعب الأول بالرياض ضمن الجولة ال 16، على صدارة الدوري، بعد تساويهما بالنقاط بواقع 32 نقطة لكل منهما، ويحتل الأهلي المركز الثاني ويأتي خلفه الشباب.

ويواجه الهلال الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة ل"الأزرق" الذي خسر الفارق النقطي الكبير بينه وبين منافسيه بسبب تعثره في آخر جولتين وهو مانتج عنه تقلص فارق النقاط مع الأهلي والشباب إلى نقطتين "35 نقطة"، ويدرك الهلاليون جيداً بأن أي تعثر ربما يكلفهم خسارة الصدارة للأبد، أما الفيصلي فلا تمثل له المباراة أهمية لأنه في المنطقة الدافئة بالدوري كونه يحتل المركز السابع ب 22 نقطة. وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة يستضيف الرائد الاتحاد في لقاء الطموحات المتفاوتة، فالأول من الفرق التي تخشى الهبوط بسبب نقاطه ال 14 التي وضعته في المركز التاسع لذلك سيلعب من أجل الفوز، بينما الاتحاد يرغب في الإبقاء على بصيص الأمل بوصوله إلى الصدارة وخطفها في الجولات المقبلة، إذ يمتلك 28 نقطة في المركز الرابع. وفي الخبر يستضيف القادسية الخليج، ويحتاج صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز إذا ما أراد أن يواصل زحفه نحو الصدارة بنقاطه ال 28 التي وضعته في المركز الخامس، أما الخليج فتفكيره في خطف نقاط المباراة الثلاث من أجل الهروب عن مؤخرة الترتيب وتفادي الهبوط لاسيما وأنه يتذيل الترتيب بعشر نقاط.

ويحل التعاون ضيفاً ثقيلاً على أحد في المدينة المنورة، ويدخل المستضيف المباراة المواجهة بشعار الفوز ولا غيره كونه مهدد بالهبوط إلى دوري المناطق، إذ يحتل المركز ال11 برصيد 13 نقطة، أما التعاون فيأمل في أن يحقق نتيجة تحسن مركزه بشكل أفضل، فهو في المركز السادس ب 23 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا