برعاية

إنفانتينو يختار البريميرليج لحضور أول مباراة كرئيس للفيفا!

إنفانتينو يختار البريميرليج لحضور أول مباراة كرئيس للفيفا!

لماذا تواجد في جنوب ويلز؟

تابع الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم «جياني إنفانتينو» مباراة سوانسي سيتي ونوريتش سيتي في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز من مدرجات ملعب سوانسي «الحرية» مساء أمس السبت في أول ظهور له عقب فوزه بانتخابات الفيفا أمام الشيخ سلمان بن إبراهيم والأمير علي بن الحسين الأسبوع الماضي.

صاحب الـ45 عامًا أنتخب لخلافة سيب بلاتر في أواخر فبراير، وجاء اختياره لمباراة سوانسي سيتي ونوريتش سيتي التي أقيمت في جنوب ويلز لاستعداده لحضور اجتماع الجمعية العمومية السنوية لاتحاد تشريع قوانين كرة القدم IFAB، والمقرر له اليوم الأحد الموافق السادس من مارس في العاصمة الويلزية «كارديف».

وسيُعقد الاجتماع الـ130 لاتحاد تشريع قوانين الفيفا لدراسة قانون ادخال تكنولوجيا الإعادة التلفزيونية على حالات التسلل المثيرة للجدل، بعد استبيان شاركت فيه جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ديسمبر 2015.

وأضاف فريق البحارة (سوانسي سيتي) ثلاث نقاط جديدة لرصيده بفوزه على نوريتش بهدف نظيف سجله الفنلندي «جيلفي سيجوردسون» خلال الشوط الثاني، ليتابع الفريق تقدمه في الصراع على البقاء ضمن أندية النخبة، حيث حقق فوزًا مفاجئًا على ملعب آرسنال نهاية الأسبوع الماضي بهدفين لهدف.

وقال أنفانتينو لوسائل الإعلام قبل إقلاع طائرته الخاصة من ملعب سوانسي سيتي للعودة إلى كارديف «استهدف انفاق أموال الفيفا بشكل سليم في الفترة القادمة، هذا كان عملي في الاتحاد الأوروبي على مدى السنوات السابع الماضية في منصب الأمين العام، وهو ليس دوري الرئيسي في الفيفا لكنني سأعطي توجيهاتي وسأرسخ فلسفتي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا