برعاية

جماهير الريال توجه رسالة قاسية للرئيس واللاعبين..ورونالدو يرد بطريقته

جماهير الريال توجه رسالة قاسية للرئيس واللاعبين..ورونالدو يرد بطريقته

وجّهت جماهير ريال مدريد، الحاضرة في ملعب سانتياغو برنابيو، رسالة قوية للإدارة واللاعبين، وذلك خلال الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي جمعت فريقها بنادي سيلتا فيغو، وانتهت بفوز النادي الملكي بسبعة أهداف لواحد.

ورفعت الجماهير لافتات لإيصال رسالة شديدة اللهجة، وإبداء وجهة نظر مناصري النادي الملكي، وقالت في الأولى "استمع إلى الملعب وتنحى من منصبك يا فلورنتينو"، لكن موظفي الأمن تدخلوا على وجه السرعة وأزالوها.

وتأتي هذه الحملة بسبب سياسة فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في عملية التعاقد وبيع اللاعبين وكذلك المدربين، ولم تتوقف رسالة الجماهير البيضاء عند هذا الحد، حيث طاولت الانتقادات لاعبي الفريق.

وفي الرسالة الثانية التي وجهت للاعبين كتب على اللافتة "لتحمل هذا الشعار عليك أن تتصبب عرقاً في هذا القميص". وهي جملة شهيرة قالها أسطورة النادي السابق ألفريدو دي ستيفانو، والذي قاد الفريق بين فترة 1953-1964.

وجاءت هذه العبارات بعد ابتعاد الريال عن المنافسة على صدارة الدوري الإسباني، حيث خسر في المباراة الماضية أمام الجار أتلتيكو مدريد، وكان قد خرج من بطولة كأس الملك بخطأ إداري كان من الممكن تجاوزه، وتهدف الجماهير عبر هذا التيفو إلى إخراج أقسى ما يمتلك الجميع من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا