برعاية

مدرب الجزيرة الإماراتي: نعاني من غيابات كثيرة ولكن سنقاتل أمام العين

مدرب الجزيرة الإماراتي: نعاني من غيابات كثيرة ولكن سنقاتل أمام العين

تعهد هينك تين كات المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم بأن”يقاتل لاعبوه بشراسة أمام فريق العين حتى يعوضوا النقص العددي الكبير الذي تعاني منه تشكيلة الفريق الأساسية بسبب الإيقافات والإصابات”.

ويلتقي الجزيرة مع العين بعد غد الاحد في ختام الجولة العشرين من الدوري المحلي.

وقال تين كات في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة :”ظروف الفريقين في البطولة الآسيوية لن تنعكس عليهما سلبا في لقاء الديربي الذي يحتضنه ستاد محمد بن زايد بأبوظبي”.

وتابع :”يغيب عن الجزيرة سبعة لاعبين هم يعقوب الحوسني، بارك جونج وو، وسالم راشد للإيقاف، وعبد الله موسى، أنخيل لافيتا، سعيد حزام، وسالم علي للإصابة”.

وأعترف تين كات بأن اختيار القائمة التي ستواجه العين يشكل امرا صعبا بالنسبة له في الوقت الحالي، لكنه عبر عن ثقته في قدرة اللاعبين على تجاوز هذه الظروف المعقدة وتقديم أفضل أداء ممكن في المباراة.

واضاف :”تحضيراتنا لمباراة الديربي أمام العين بدأت بالأمس فقط، وتعرضنا لانتكاسة بعد أن تأكد غياب أنخيل لافيتا عن الفريق لعدة أسابيع بسبب إصابة في الركبة، لينضم بذلك إلى قائمة الغيابات الطويلة، وهذا العدد الكبير من الغائبين يؤثر علينا بالتأكيد لكننا سنحاول أن نقلص هذا التأثير السلبي إلى أدنى حد ممكن، ولدينا بالفعل لاعبون مميزون قادرون على تقديم الإضافة للفريق في وقت الحاجة، مثل خلفان مبارك الذي كان رائعا عندما شارك كاحتياطي أمام تراكتور الإيراني، وأحمد العطاس الذي قدم مستوى طيبا في ذات المباراة، كما أننا نمتلك لاعبين أقوياء يستطيعون أداء أدوار تكتيكية مختلفة، مثل مسلم فايز الذي اعتبره أحد أفضل لاعبي الجزيرة في الفترة الاخيرة، والذي كان بالنسبة لي نجم المباراة السابقة أمام الفريق الإيراني في دوري أبطال آسيا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا